كشف إبنة الفنان حمدي الوزير الصحفية مي عن آخر التطورات الصحية لوالدها بعد أن تعرض مؤخرا لأزمة كبيرة

حمدي الوزير,مرض حمدي الوزير,الفنان حمدي الوزير,حمدي الوزير في العناية المركزة,ابنة حمدي الوزير,مي بنت حمدي الوزير,سيف الله خالد بن الوليد

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 14:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بذبحة..

نجلة حمدي الوزير تكشف تطورات حالته الصحية

حمدي الوزير
حمدي الوزير

كشفت الصحفية مي أبنة الفنان حمدي الوزير، آخر التطورات الصحية لوالدها بعد أن تعرض مؤخرًا لأزمة كبيرة دخل على إثرها العناية المركزة، لتعلن آنه خرج من مركز مصر للقلب، بعد تواجده عدة أيام داخل المركز منهم يومين داخل العناية المركزة، لإجراء عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

ونشرت مي حمدي الوزير عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتبت فيه: "الحمد لله بعد يومين فى العناية  وقسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله ، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا و الحمد لله خرج بالسلامة.. ادعوله ربنا يحفظه دايما ويبارك فى عمره”.

ووجهت أبنة الفنان حمدي الوزير، الشكر إلى الفريق الطبي على الاهتمام وسرعة الإجراءات بكل ما يتعلق بصحة والدها.

 

آخر آعمال الفنان حمدي الوزير الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الوزير اللتي يشارك فيها مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد" الذي ينتظر استئناف تصوير أحداثه، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد ضمن أحداثه دور شخصية رجل ممن أرتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو" طلحة بن خويلد.. الأسدي".

وكان ظهر الفنان حمدي الوزير في عدد من الأعمال خلال الفترة الماضية كضيف شرف، من بينها: الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس" مع الفنانين جمال سليمان، وصابرين، ومسلسل "سوبر ميرو" مع الفنانة إيمي سمير غانم، وفيلم "محمد حسين" مع الفنان محمد سعد.

معلومات عن الفنان حمدي الوزير

ولد حمدي الوزير في 29 أبريل عام 1955 بمدينة بور سعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين.

حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا.

بدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، وكانت بداياته السينمائية قوية بشكل ملحوظ فشارك بدور في فيلم  "إسكندرية ليه" مع المخرج يوسف شاهين في 1979.

شارك بعدها في عدة أعمال مميزة مثل "سواق الأوتوبيس"، و"التخشيبة" في فترة الثمانينات، وأيضًا مسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثالث عام 1992 بدور ضابط المخابرات الشاب "عادل" الذي يشارك الجاسوس رأفت الهجان مهامه للمرة الأولى.

عمل أيضًا حمدي الوزير كمخرج لمسرحيات: "حرب البسوس"، "طقوس الإشارات" و"التحولات".

حصل على عدد من الجوائز خلال مشواره الفني.