حرصت الفنانة السعودية ريم عبدالله على نفيها لكل ما تداول في الفترة الأخيرة من شائعات حول إلقاء القبض عليها بتو

تويتر,إنستجرام,المصري,ريم عبد الله,أخبار الفن,ريم عبدالله,الفنانة ريم عبدالله,الفنانة السعودية ريم عبدالله,القبض على ريم عبدالله,القبض على الفنانة ريم عبدالله,اعتقال ريم عبدالله,مشاهير الخليج

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريم عبدالله تكشف حقيقة القبض عليها بتهمة غسيل الأموال

ريم عبدالله
ريم عبدالله

حرصت الفنانة السعودية ريم عبدالله على نفيها لكل ما تداول في الفترة الأخيرة من شائعات حول إلقاء القبض عليها بتوجيه تهمة غسيل الأموال إليها، وهو حسب ما انتشر مؤخرًا من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.



ونشرت الفنانة ريم عبد الله عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو مصور لها توجهت فيه إلى متابعيها بالمعايدة عليهم لتؤكد على أن ما يشاع من أخبار عن القبض عليها غير صحيح ومجرد شائعة، وقالت في الفيديو: "أهلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وشكراً لكل من سأل عني وأحبكم كثير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ريم_عبدالله . @meme_bloger . @meme_bloger . . . . . . . . . . . #مرزوقه_ابوقحط #ابوطلال_الحمراني #ضحك #امل_الانصاري #شهد_الزهراني #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #ياسمين_صبري #عبدالله_بالخير #مي_العيدان #محمدرمضان #فوز_الفهد #داليا_مبارك #سرين_عبدالنور #الهام_الفضاله #دنيا_بطمه #امل_العوضي #روجينا #عاجل_السعودية #هند_القحطاني #بدور_البراهيم #مروة_محمد #احلام_الشامسي #حليمه_بولند #دانة_الطويرش #ملاك_الحسيني #هيفاء_وهبي #الهام_علي #صمود_الكندري

A post shared by MEME ✨ (@meme_bloger) on

خروج هاشتاج ريم عبد الله

تصدر اسم ريم عبد الله مؤخرًا تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أطلق الرواد على "تويتر" هاشتاغ #ريم_عبد_الله وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين تساءلوا عن أسباب اعتقالها، وصحة الخبر من الأساس، ليخرج البعض من خلاله أيضًا وينفونه، مشيرين إلى أنه من الخطأ وضع اسم الفنانة الشهيرة في مثل هذه القضايا.

أسباب تسليط الضوء على الفنانة ريم عبد الله في الفترة الأخيرة

جاء تسليط الأضواء على الفنانة ريم عبد الله من البداية بسبب مقطع فيديو تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهرت به وهي تشرب العصير ، وتتحدث عن الانتقادات التي توجه إليها بين الحين والآخر ، وإلى السخرية من ذوقها باعتباره ذوق بدو، لترد على هذه الانتقادات بكل جرأة.

وأشارت ريم عبد الله في الفيديو إلى أنها تحترم البدو كثيرًا وتقدرهم في كل شئ ولها الشرف في مقارنة ذوقها بهم، لتأتي بعدها وتظهر في فيديو وهي تجلس في سيارة من طراز "بنتلي" وكتبت عليه: "أخ رقبتي عورتني المهم واضحة" مظهرة اسم العلامة ما اعتبره الكثيرون استعراضًا للسيارة، ليبدأ الهجوم عليها.

من هي ريم عبدالله؟

ريم عبدالله ممثلة سعودية شابة من مواليد 20 فبراير 1987.

بدأت مشوارها الفني في عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل "طاش ما طاش" و"عمشة بنت عماش" بأدوار صغيرة، وقد قدمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل "بيني وبينك" وتوالت أعمالها.

قدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الفنان الأردني ياسر المصري في "رعود" في "رعود المزن" واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل "العاصوف" مع ناصر القصبي.

قدمت 35 عملًا، آخرهم أحلى ما طاش.