أثارت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي جدلا كبيرا على موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد قيامها بنشر مجموعة من

تويتر,مسلسل,كار دي بي,iamcardib,كاردي بي,المغنية الامريكية كاردي بي,ابن عم كاردي بي,ابن عم المغنية كاردي بي,المغنية كاردي بي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كاردي بي تثير الجدل بسبب ابن عمها أحمد

مغنية الراب الأمريكية كاردي بي
مغنية الراب الأمريكية كاردي بي

أثارت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي جدلًا كبيرًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد قيامها بنشر مجموعة من الصور لها أثناء تسوقها في أحد المولات، ليتساءل البعض بعد نشرها هذه الصور، هل هي بالفعل مغنية الراب الأمريكية كاردي بي أم هي سيدة تشبهها.

أسباب سخرية الجمهور من صور كاردي بي

وجاءت هذه الصور خلال قيام كاردي بي بالتجول في أحد المراكز التجارية وكانت ترتدي غطاء رأس بدون وضع ماكياج على بشرتها، وأخرى وهي في منزلها، وغيرها وهي تسير في الشارع، لتصل التساؤلات إلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

الجمهور يتسائل وكاردي بي تجاوب بسخرية

ونشرت إحدى الصفحات على موقع تويتر تحت مسمى "City Girl" الصور وتوجهت بالسؤال بشكل مباشر لكاردي بي، "هل هذه أنتي؟؟" لتتفاجئ مطربة الراب الأمريكي كاردي بسؤال جمهورها لتقوم بالرد على ذلك السؤال.

 

 

وأعادت نشر كاردي السؤال عبر صفحتها وردت عليه ساخرة "لا هذا ابن عمي أحمد" لينقسم الجمهور بين ‏تصديقها وآخر يصدم، وآخرين قاموا بالسخرية من السؤال الموجه لها في الأساس لأنه كان عبارة عن محاولة للتقليل من شأن جمالها بسبب ظهورها بمظهر عادي دون مبالغة ‏في الاهتمام بنفسها ومن مكياجها أيضا. ‏

 

 

آخر أعمال مغنية الراب الأمريكية كاردي بي

جدير بالذكر أن آخر أعمال مغنية الراب الأمريكية كاردي بي السينمائية ظهورها في فيلم Hustlers ‎وهو من إنتاج وبطولة جينيفر لوبيز ، وأيضا بوجود بطلة Crazy Rich Asians ‎ كونستانس، وليلي راينهارت وهي الممثلة التي اشتهرت من خلال مسلسل Riverdale، بالإضافة إلى النجمتان جوليا ستايلز وكيكي بالمر.