أعلنت محافظة الإسكندرية إصابة اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء

الإسكندرية,مجلس الوزراء,إصابة,فيروس كورونا,مستشار محافظ الإسكندرية

الخميس 16 يوليو 2020 - 01:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة اللواء محمد سحلول مستشار محافظ الإسكندرية بكورونا

اللواء المصاب
اللواء المصاب

أعلنت محافظة الإسكندرية، إصابة اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء، بفيروسكورونا المستجد كوفيد 19.



وقالت محافظة الإسكندرية، في بيان لها، اليوم الخميس، إنه في إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها محافظة الإسكندرية من متابعة دورية للمسئولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية، تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.

وتنوه محافظة الإسكندرية، بأنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم في هذا الشأن لا سيما أن الإصابة حدثت خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وتواصل شواطئ الإسكندرية، اليوم الخميس، تنفيذ قرار الغلق خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي اعتمدتها الدولة للحفاظ على صحة المواطنين ضمن الخطة الشاملة.

 وتشمل غلق الشواطئ وطرق الكورنيش والحدائق العامة وغلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية. 

وأهاب حي العجمي بمحافظة الإسكندرية، خلال البيان الصادر عنه اليوم، الجميع بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الحظر حرصا على سلامة المواطنين، مؤكدًا أنه سيتم التعامل الفوري والتصدي الحاسم لكل المخالفين. 

وخلت شواطئ محافظة الإسكندرية، التي يبلغ عددها 61 شاطئا من المصطافين، حيث انتشرت قوات الأمن في جميع أنحاء كورنيش الإسكندرية من منطقة المنتزه حتى رأس التين، لمنع أي تجمعات أو حركة مرور.

وأعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إغلاق مداخل وبوابات جميع شواطئ المحافظة وعددها 61، والتنسيق مع مجلس إدارة مدينة المعمورة لمنع الدخول نهائيا إلا لقاطنيها مع التأكيد على إغلاق الشاطئ، والتنسيق مع وزارة السياحة لإغلاق بوابات قصر المنتزه، ضمن الإجراءات الاستباقية لمنع تفشي فيروس كورونا للأعياد والإجازات، وتنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشأن منع التجمع على شواطئ الإسكندرية.

وطالب اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، من المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة خلال فترة عيد الفطر المبارك.