تصدر اسم المطرب السعودي راشد الماجد تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد إحيائه حفل رابع أيام عيد الفطر المبارك

محمد فؤاد,حظر التجوال,حفلات العيد,راشد الماجد,حفلات السعودية,كورونا,فيروس كورونا,شاهد Vib,الاجراءات الاحترازية,الحظر في السعودية,الفنان محمد فؤاد,الفنان راشد الماجد,حفل راشد الماجد,معيدين مع راشد الماجد,الفنان السعودي راشد الماجد,السندباد راشد الماجد,منصة شاهد Vib

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 18:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راشد الماجد: أنا "كوروني" والحظر في السعودية زودني 4 كيلو

راشد الماجد من حفل شاهد Vib
راشد الماجد من حفل شاهد Vib

تصدر اسم المطرب السعودي راشد الماجد تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد إحيائه حفل رابع أيام عيد الفطر المبارك، مساء أمس الأربعاء 28 مايو، أون لاين من منزله عبر منصة "شاهد Vib" الإلكترونية؛ بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بمنع التجمعات.



وبجانب الأغاني التي قدمها الفنان راشد الماجد طوال حفلته، أثارت تصريحاته جدلًا كبيرًا وسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى دشن بعض مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج تحت عنوان #معيدين_مع_راشد_الماجد، ومن خلاله تدالوا  مقاطع لأغانيه الشهيرة، وبعض تصريحاته القديمة أيضًا وصور له.

راشد الماجد أنا شخص كوروني من زمان

فاجأ المطرب السعودي راشد الماجد محبيه بتصريحه الذي قال فيه إنه شخص "كوروني" من زمان حتى من قبل الأزمة، مشيرًا إلى أنه بسبب حالة الحظر المنزلي الذي فرضته المملكة العربية السعودية للقيام بإجراءاتها الاحترازية ازداد وزنه كثيرًا.

راشد الماجد كورونا خلت مفيش زحمة

وتابع  المطرب السعودي "السندباد" إنه يرى بأن الحجر كان مناسبًا كثيرًا له، قائلًا:“الأزمة هذي جازت لي شوي.. جعلتني أقدر أطلع وأتحرك بدون زحمة”.

وأضاف راشد خلال حفلته قائلًا: "عندما كنت أخرج قبل ظهور فيروس كورونا كنت أرتدي الكمامة طبيعي لوحدي.. شكلي كده كوروني أنا من الأول"، متابعًا: " الشباب بيقولولي أنت كوروني الحين صرنا نلبس كمامات كلنا مثلك".

راشد الماجد وزني زاد 4 كيلو جرام

ولفت راشد الماجد أيضًا إلى أن الحجر المنزلي الذي جاء بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أدى إلى زيادة في وزنه 4 كيلوغرامات، متابعًا بسخرية من نفسه: "والمشكلة إن كلهم جم في خدودي وما بتطلع في مكان تاني".

راشد الماجد الأطباء يعرضون حياتهم للخطر من أجلنا

وأكد راشد الماجد إن أزمة كورونا أعطت للجميع دروسا قيمة، وأظهرت معادن أشخاص كثيرين كانوا فداء للآخرين بأرواحهم وخاصة من كانوا في الصفوف الأولى، موجهًا رسالة خاصة للأطباء الممرضين قائلا: "بشكرهم وأعيد عليهم والله يعطيهم العافية وأقولهم كفو لأن حياتهم تعرضت للخطر".