أمرت النيابة العامة اليوم الخميس بضبط المتهمة آية وشهرتها منة عبد العزيز و6 آخرين للتحقيق معهم.. المزيد

النائب العام,فتاة التيك توك,منة عبد العزيز,مازن إبراهيم,اغتصاب منة عبد العزيز

الخميس 16 يوليو 2020 - 03:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النيابة تأمر بضبط منة عبد العزيز و6 آخرين في قضية اغتصابها

منة عبد العزيز ومازن
منة عبد العزيز ومازن

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بضبط المتهمة آية وشهرتها "منة عبد العزيز" و6 آخرين للتحقيق معهم.



وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد توصلت تحرياتها إلى أن المتهمين قد ارتكبوا جرائم منها واقعة التعدي على المتهمة "آية" وشهرتها منة عبد العزيز، والتي تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأسبوع الأخير المنقضي.

وبعرض التحريات على النيابة العامة وسؤالها مجريها؛ أمرت بضبط المتهمين لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وأحال النائب العام للنيابة المختصة، تقريراً أعدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام؛ تضمن ما تَداول بمواقع التواصل الاجتماعي حول وقائع منسوبة للمتهمين منها واقعة التعدي المذكورة.

وأكدت النيابة العامة، أنها ستعلن المناسب مما ستسفر عنه التحقيقات لاحقاً بما لا يُعارض مُقتضياتها ومصلحتها.

وكانت الفتاة التي تُدعى "منة عبد العزيز"، والتي اتخذت شهرتها من على تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، نشرت الجمعة الماضية، مقطع فيديو تعلن اغتصابها من قبل شاب يدعى "مازن إبراهيم" بمساعدة فتيات أصدقائه، ومن ثم ضربها وتهديدها بالمقاطع المصورة.

ونفى مازن إبراهيم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، القصة المتداولة حول اغتصابه للفتاة منة عبد العزيز. ونشر الشاب عبر الصفحة بعض الصور والفيديوهات التي تجمعه بمنة عبد العزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم، وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا، وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

قبل أن تعود ذات الفتاة، وتنشر فيديو تصالح مع الشاب "مازن إبراهيم" وتنفي الواقعة، وتشير إلى أن أحد أصدقائهما قد حاول الوقيعة بينهما، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع قضيتها، واتهموا الثنائي بمحاولة الشهرة المزيفة.

من هي منة عبد العزيز

منة عبد العزيز هي إحدى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، والشهيرة باسم فتاة "التيك توك"، تبلغ من العمر 17 عامًا، والتي اتهمت مجموعة من الشباب باستدراجها واغتصابها، والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهرت منة عبد العزيز بمقاطعها شبه العارية على "تيك توك"، والرقص على أغاني المهرجانات، بل وفي بعض الفيديوهات كانت بصحبة الشاب التي اتهمته باغتصابها، ولم تظهر تلك الفتاة حتى الآن منذ نشرها مقطع الفيديو التي تظهر خلالها حليقة الشعر وآثار الكدمات على وجهها.