تصدر اسم المطربين محمد فؤاد وعلاء عبد الخالق وحنان تريند محرك البحث الشهير جوجل

محمد فؤاد,حنان,حفل محمد فؤاد,الفنان محمد فؤاد,البوم محمد فؤاد,علاء عبد الخالق,الفنان علاء عبد الخالق,البوم محمد فؤاد الجديد

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في حفل رابع أيام العيد..

محمد فؤاد: كورونا غضب من ربنا.. وتراجعت عن ألبوم سلام لتسريبه

محمد فؤاد من حفل رابع ايام عيد الفطر
محمد فؤاد من حفل رابع ايام عيد الفطر

تصدر اسم المطربين محمد فؤاد، وعلاء عبد الخالق، وحنان، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد إحيائهم حفل رابع أيام عيد الفطر المبارك، مساء أمس الأربعاء 28 مايو، على مسرح حديقة الأزهر بدون جمهور؛ بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بمنع التجمعات وتم بث الحفل على قناة "الحياة".



شاهد "دويتو" حنان وعلاء عبد الخالق في حفل العيد بأغنية "الحدود ...

محمد فؤاد يعيد على الجمهور ويقدم التحية للشركة المتحدة

ووجه محمد فؤاد العديد من التصريحات خلال فقرات حفله، من بينها: "إن شاء الله هنعدلها سوا.. وكل سنة وأنتوا طيبيبن.. وعيد سعيد على مصر كلها وجيش مصر وشرطة مصر وأطباء مصر.. وكل فرد عايش تحت سما مصر وفوق أرضها.. كل سنة وانتوا طيبين والأمة العربية والعالم بخير”، كما وجه شكره للشركة المنتجة التي وفرت تلك الحفلة.

محمد فؤاد يتمنى عودة الحياة وإقامت حفلاته أمام جمهور

وأشار إلى أنه يتمنى عودة الحياة من جديد والانتهاء من أزمة كورونا في أسرع وقت ممكن لنتقرب من بعض مرة أخرى، موضحا أنه يريد إقامة حفلات أمام الجمهور، وأنه فضل تقديم نوع معين من الأغاني في الاحتفالية لتتفق مع المرحلة الحالية، منوهًا: "إحنا كنا في نعمة كبيرة، وهنرجع أحسن من الأول".

وأكد محمد فؤاد على أن الدولة تسير في اتجاه لم نشهده منذ 50 سنة، متابعًا: "إن شاء الله ربنا يزيح أزمة كورونا، ونرجع على خير، وهذا درس ليتعلم الناس في الأيام اللي جاية، والقرب من الله، والعمل على مصلحة الوطن".

محمد فؤاد فيروس كورونا غضب من ربنا

وأضاف محمد فؤاد: "الناس بعدت عن بعض الفترة الماضية وده غضب من الله.. لأنه طالبنا بالمحبة والغفران، وفي ناس ذهبت إلى التطرف والإرهاب، وحدثت مجادلات.. وربنا أكيد زعلان مننا".

محمد فؤاد يكشف كواليس ألبومه الجديد "سلام"

وكشف محمد فؤاد عن انتهاءه من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "شكوى إلى الله" والذي يقدمه للتزامن مع الأزمة التي تمر بها البلد في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه تم تصويره في مدينة الفيوم، وذلك بعد غياب سنوات عن عالم الفيديو كليب فكان آخر ألبوم له فى عام 2010 بعنوان "بين إيديك".‏

وأشار إلى أنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد وينتظر طرحه ‏في وقت مناسب، ويعمل على تصوير عددًا من الأغنيات الجديدة من الألبوم خلال الأيام المقبلة كفيديو كليب، مشددًا على أن الألبوم لن يحمل اسم "سلام" كما كان مقررًا له، لتسريب عدد من أغنياته قائلا: "الألبوم مش ‏هيبقى اسمه سلام ولا أغنية من اللى اتسربوا نازلة".

وأكد "فؤاد" بأن هناك عدد من المطربين يقتبسون أغنياته بكلمات جديدة ‏قائلا: "فيه ناس بتاخد أغاني ليا مزيكا وتغير الكلام وتنزلها باسمها عادي مدام هما مبسوطين وبيحبوني ربنا ‏يكرمهم".‏