نشرقائد نادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا صورة له عبر خاصية استورى بموقع

قضية,الزمالك,القلعة,الرياضة,نادي الزمالك,شيكابالا

الخميس 16 يوليو 2020 - 03:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أول رد فعل من شيكابالا بعد إساءات الجمهور ضده

شيكابالا
شيكابالا

نشرقائد نادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا صورة له عبر خاصية استورى بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" وذلك فى أول رد فعل له بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له من جانب بعض الجماهير أمس.



وتعرض "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك لحملة سخرية من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشر صورته مع زوجته وابنه، وهو ما رفضه جملة وتفصيلاً جماهير القطبين "الأهلى والزمالك" حيث أكدوا أن الرياضة "أخلاق" وأن من يقوم بتلك الأشياء لا يتمتع بالأخلاق الرياضية.

قائد نادي الزمالك قرر الاسعانة بأية قرأنية من سورة "المزمل" للرد على تلك الحملة التى تعرض لها، حيث نشر اللاعب صورته التى قام أحد المشجعين بنشرها معلقًا عليها: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً".

 

 

وكان محمود عبد الرازق " شيكابالا " قائد فريق الزمالك حرص على نشر صورة له رفقة زوجته ونجله آدم احتفالا بعيد الفطر المبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  معلقا: "عيد سعيد" .

أزمة الزمالك ولشبونة بسبب شيكابالا

ومن جهة أخري ينتظر مسئولو نادي الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” في قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد نظيره الزمالك الذي من المقرر إصداره قريبًا.

يأتي هذا عقب تأخر نادي الزمالك في سداد مستحقات صفقة انتقال محمود عبدالرازق “شيكابالا” من صفوف النادي البرتغالي إلى القلعة البيضاء.

ورغم الاتفاق الذي تم بين الطرفين مسبقًا على استعادة خدمات شيكابالا مقابل دفع 500 ألف يورو لنادي سبورتنج، على أن يسدد الزمالك المبلغ على هيئة أقساط لمدة عام ونصف، وهو ما لم يتم.

وسدد مسؤولو القلعة البيضاء قسطين فقط قبل أن يتوقف عن سداد الجزء الآخر.

ويتضمن العقد الموقع بين الطرفين شرط جزائي يلزم الزمالك بدفع 250 ألف يورو بخلاف المبلغ المذكور، حال تأخره في سداد مستحقات سبورتنج لشبونة وهو ما فعله النادي الأبيض بالفعل.