فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره منذ ساعات قليلة بنشره مقطع فيديو للفنان الإسباني Enrique Arce الذي جسد دور Artur

إنستجرام,الفنانين,محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,بطل مسلسل La case de papel,Enrique Arce,الفنان الاسباني Enrique Arce,مسلسل La case de papel,عيد ميلاد محمد رمضان,موقع starzly.io,starzly.io

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 21:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هنأه بعيد ميلاده

هل دفع محمد رمضان لبطل La case de papel ليهنأه بعيد ميلاده؟

محمد رمضان وArturo Roman
محمد رمضان وArturo Roman

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره منذ ساعات قليلة بنشره مقطع فيديو للفنان الإسباني Enrique Arce الذي جسد دور Arturo Román في المسلسل الشهير La case de papel  وهو يقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، وتساءل الجميع هل "رمضان" وصل إلى العالمية وأصبح نمبر وان فعليًا؟.



ماذا قال الفنان الإسباني Enrique Arce في الفيديو؟

نشر محمد رمضان عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو للفنان الإسباني Enrique Arce وهو يقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، قائلًا في الفيديو: "محمد رمضان أدري أنك تعرفني.. وأدري كذلك أنك تكرهني من La case de papel.. لكن أعلم أنك ممثل شامل من الطراز الأول وأفضل ممثل في العالم العربي لذلك أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يومًا، وأن أعمل معك مستقبلًا".

تعليق الفنان محمد رمضان على الفيديو

ومن جانبه، علق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "رسالة جميلة من الممثل Enrique Arce اللي لعب دور Arturo Román في المسلسل العالمي money heist #lacasadepapel.. شكرًا يا أخي".

هل رمضان دفع للمثل الإسباني لتهنئته؟

وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن دفع الفنان محمد رمضان مقابل فيديو لتهنئته بعيد ميلاده من موقع المعايدات الشهير "starzly.io" الذي يتعامل عليه بعض المشاهير في العالم، وتكون تكلفة الفيديو حوالي 1583 جنيهًا، وهو يتوقع أن يكون دفعه نمبر وان للنجم العالمي Enrique Arce حتى ينشر له فيديو بمناسبة عيد ميلاده، ويتيح الموقع في الأساس هذه الخدمة وخوض التجربة مع أبطال المسلسل الإسباني الشهير La case de papel سواء Enrique Arce أو أي من أبطاله الآخرين.

 

 

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، خاض السباق الرمضاني المنقضي 2020 من خلال مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، وتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد سامي، وشاركه في العمل: أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، سلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، رحاب الجمل، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، نور اللبنانية وصفاء الطوخي.