كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حقيقة تلقي النادي لخطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يهدده فيه

الزمالك,الكاف,مرتضى منصور,الاتحاد الافريقي,نادي القرن

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 16:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك ينفي خطاب التهديد من كاف بشأن لافتة نادي القرن

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حقيقة تلقي النادي لخطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يهدده فيه، بشأن لافتة نادي القرن.



وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، بشأن الخطاب المنتشر في الساعات القليلة الماضية، يهدده فيه بعقوبات قاسية بسبب لافتة نادي القرن.

الزمالك ينفي خطاب التهديد من كاف

وقال الزمالك في بيانه: "وجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحذيرا إلى بعض المغرضين الحاقدين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعة البيضاء من وقت لآخر، وكان آخرها نسب بعض الخطابات المزورة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن تحذيرات لنادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي".

وتابع: "اللافتة التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية، قبل أن يقوم المجلس بإزالتها من أجل حذف شعار الكاف فقط منها، بناء على الاتفاق مع مسؤولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسؤولي الاتحاد الأفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك".

القلعة البيضاء: البعض يواصل فن طمس حق الزمالك التاريخي

وواصل بيان الزمالك: "ويبدو أن البعض ما زال يواصل فن طمس الحقائق التاريخية بأحقية الزمالك في لقب نادي القرن، ووصل الحقد لديهم بأن يستغل نشر خطابات مزورة  من أجل تحويل مسار القضية من خلال الكذب فى بعض وسائل الإعلام".

وأشار نادي الزمالك إلى أن هناك اتصالات مستمرة مع مسؤولي الكاف الذين أكدوا لرئيس القلعة البيضاء على عدم صحة الخطابات المزورة التي انتشرت في الساعات الماضية.

وأكمل: "وسيقوم مسؤولو الكاف والزمالك بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تقوم بنشر أي خطاب مزور، وسيكون هناك تحرك قانوني من نادي الزمالك، حيال ذلك الأمر؛ للتصدي لمحاولات المغرضين لعرقلة تحركات الزمالك ومجلس إدارته في الحصول على حقه في لقب نادي القرن".

واختتم الزمالك بيانه: "ويقوم مجلس إدارة الزمالك بتجهيز كل الوثائق التي تؤكد أحقية النادي في الحصول على اللقب كونه الأكثر تتويجا بالألقاب الأفريقية حتى نهاية القرن الماضي".