يتعرض لاعبي الكرة المصرية إلى الانتقادات الدائمة تجاه أي تصرف يفعلونه حتى يصل الوضع إلى الدخول في حياته الشخص

الأهلي,مصر,تويتر,الاهلي,الزمالك,لاعبي الاهلي,جدو

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"المنافسة بالملعب فقط".. جدو ينتقد جماهير الكرة المصرية

محمد ناجي جدو
محمد ناجي جدو

يتعرض لاعبي الكرة المصرية إلى الانتقادات الدائمة تجاه أي تصرف يفعلونه، حتى يصل الوضع إلى الدخول في حياته الشخصية، وأحيانًا الخوض في عرضه، من قبل الجماهير التي تشجع الفرق المنافسة للاعب.



جدو ينتقد ما يفعله الجماهير

وانتقد محمد ناجي جدو، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما يفعله جماهير الكرة المصرية، وخاصة جماهير الاهلي والزمالك، من تعصب كروي يصل إلى الخوض في الإعراض وإهانة حياة بعض اللاعبين الشخصية.

وقال ناجي جدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خلينا نخلي المنافسه داخل الملعب والمدرجات بس شجع فريقك ودافع عنه زي مانت عايز، لكن الخوض في الأعراض وفي حياة الناس الشخصية لا هي من الدين ولا الأخلاق ولا حتي من التشجيع اللي اتعودنا عليه".

 

 

لاعبي الأهلي والزمالك الأكثر انتقادًا

ويلاقي لاعبي الاهلي والزمالك للانتقاد كثيرًا، وبشكل دائم، لأنهما قطبي الكرة المصرية، نظراٌ لإختلاف آراء الجماهير وإنتمائهم الشديد للفريقين.

وأحيانًا يضطر اللاعبين إلى الرد على الجماهير من شدة ما يفعلونه من توغل في حياته الشخصية وإهانة أفراد أسرته، مما يقود اللاعب إلى خوض صراعات مع بعض الجماهير سواء في الملعب أو خارجه.

جماهير الأهلي تنتقد شيكابالا

ومن أمثال هؤلاء اللاعبين، محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، والذي دائمًا ما يخوض صراعات كثيرة مع الجماهير المصرية، خصوصًا جمهور النادي الأهلي والذي يلجأ إلي الرد عليهم عقب الإساءة إلي أسرته.

وتتجه الجماهير إلى السخرية من شيكابالا بسبب لون بشرته أو من أسرته، خصوصًا أنه أحد أحرف لاعبي الفريق الأبيض.

جماهير الزمالك وعماد متعب

وكانت جماهير الزمالك تهاجم عماد متعب، لاعب الاهلي ومنتخب مصر السابق، بعد زواجه من يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا، وخصوصًا من المباريات التي كانت تقام بين الفريقين في هذه الفترة.

ورددت جماهير الأبيض عبارات مسيئة لمتعب، قبل مباريات الفريقين في هذه الفترة، بجانب توجيه الهجوم والسباب لزوجته يارا نعوم، ولكن متعب تجاهل الرد على سباب جمهور الزمالك أو الرد على الإهانات التي كانت توجه إليه.