أثار الفنان أحمد العوضي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول حقيقة حمل زوجته الفنانة ياسمين

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,احمد العوضي وياسمين عبد العزيز,حمل ياسمين عبد العزيز,حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شهر من زواجه.. أحمد العوضي يلمح لحمل ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أثار الفنان أحمد العوضي جدلًا كبيرَا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول حقيقة حمل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث لم يمر على زواجهما أكثر من شهر واحد فقط، حسب إعلانهما الرسمي.



وكشف أحمد العوضيعن اتفاقهما على اسم أول مولود وهو "موسى"، الذي أخذه بناءً على اسم الطفل السوري، الذي ظهر معه خلال فترة تصوير مسلسله الأخير "الاختيار".

وقال أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، مساء أمس الثلاثاء، إن الفيديو المتداول له مع الطفل السوري "موسى" حقيقي، وهو قابله خلال تصوير مسلسل "الاختيار"، مشيرًا إلى أنه بطبعه يحب الأطفال جدًا، خاصة “موسى” الذي التقى به على الحدود السورية اللبنانية، أثناء تصوير مسلسل الاختيار.

وأكد أحمد العوضي أنه أكثر طفل حبه في حياته، وأنه قرر عندما ينجب سيسمي ابنه "موسى"، ليسأله الإعلامي وائل الإبراشي حول موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ذلك، ليرد قائلا: “اه موافقة”.

كيف بدأت قصة حب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

لفت الفنان أحمد العوضي خلال لقائه، مع الإعلامي وائل الإبراشي أيضًا، إلى أن قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ولدت من خلال كواليس تصوير مسلسلهما الذي تعاونا فيه مع بعضهما "لآخر نفس" والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2019.

وأشار أحمد العوضي إلى أن حبه لياسمين ليس وليد المسلسل، بل يحبها من قبل أن يشاهدها ويعمل معها، حتى أنه يراها طوال الوقت النجمة الأهم في مصر، ويشهد على ذلك أعمالها السينمائية والإيرادات التي تحققها في بطولاتها، وإقبال المنتجين عليها.

وعن إعلانهما عن زواجهما رسميًا من خلال قيامهما بتغيير حالتهما الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ لتصبح “متزوج” بدلا من “أعزب”، أشار إلى أن السبب في ذلك النجاح الكبير الذي حققاه في السباق الرمضاني المنقضي 2020، متابعًا: حبينا نفرح الناس وإحنا في قمة نجاحنا.