حدد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي كأس ألمانيا.

بوروسيا دورتموند,بايرن ميونيخ,الدوري الالماني,الصحة,كأس ألمانيا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودة الدوري

رسميًا.. الإعلان عن مواعيد نصف نهائي كأس ألمانيا

فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ

حدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي كأس ألمانيا، والتي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد.



ومن المقرر أن تُستأنف مباريات كأس ألمانيا من جديد بدور نصف النهائي يوم الثلاثاء والأربعاء الموافقين 9، و10 يونيو المقبل.

وتقام مباراة باير ليفركوزن وساروبروكن على ملعب "هيرمان نوبييرجر ستاديون"، يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو، بينما على ملعب "أليانز أرينا"، تقام المباراة الأخرى بين بايرن ميونخ وفرانكفورت، في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

الاتحاد الألماني يكشف مواعيد نصف نهائي الكأس

وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن مباراة نهائي كأس ألمانيا، تقام يوم 4 يوليو بين الفائز من مباراتي نصف النهائي، على ملعب "برلين الأولمبي" بالعاصمة الألمانية.

وأوضح الاتحاد الألماني، في بيانه اليوم، على أن جميع مباريات كأس ألمانيا ستقام خلف الأبواب المغلقة "بدون حضور جماهيري".

وكان من المقرر أن تقام مباراتي نصف النهائي يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل الماضي، ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا توقفت البطولات في جميع دول العالم.

 

 

ألمانيا تعيد كرة القدم للحياة

وكانت ألمانيا أول دولة أوروبية والأولى من "الدوريات الخمس الكبرى"، التي تستأنف النشاط من جديد، بعدما استكمل الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا" ودوري الدرجة الثانية، يوم السبت قبل الماضي.

ولعبت أندية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية في ألمانيا، ثلاث جولات، حتى الآن، من بعد استئناف النشاط، والذي يقام تحت بروتوكول طبي صارم، حتى لا يُصاب أحد بفيروس كورونا المستجد.

وأقيمت أمس الثلاثاء، مباراة كلاسيكو ألمانيا بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، والتي انتزع فيها بايرين ميونخ، فوزًا غاليًا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الألماني.

وبهذا الفوز الغالي، أكد بايرن ميونيخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، حيث وصل للنقطة 64 في طريقه لحسم اللقب.

وابتعد بايرن ميونيخ عن وصيفه بوروسيا دورتموند بفارق سبع نقاط، قبل أن يواجه نظيره فورتونا دوسلدورف، في تمام السادسة والنصف مساء السبت المقبل، في حين سيلتقي بوروسيا دورتموند نظيره بادربورن، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل.