كشف الناقد الفني طارق الشناويعن رأيه في الفنانات الثلاثة دينا الشربيني وريهام حجاج

ياسمين صبري,ريهام حجاج,دينا الشربيني,طارق الشناوي,الفنانة ريهام حجاج,لما كنا صغيرين,مسلسلات رمضان 2020,فرصة تانية,لعبة النسيان,الفنانة دينا الشربيني,الفنانة ياسمين صبري

الإثنين 13 يوليو 2020 - 17:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق الشناوي: ياسمين صبري واحدة من أجمل نساء العالم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في الفنانات الثلاثة دينا الشربيني وريهام حجاج وياسمين صبري، وأعمالهن اللاتي خُضن بهن السباق الرمضاني المنقضي 2020، وهم بنفس ترتيبهن: "لعبة النسيان"، و"لما كنا صغيرين"، و"فرصة تانية".



وقال الناقد طارق الشناوي، إن الفنانة دينا الشربيني ممثلة حقيقية موهوبة، ولكنه يرى أن مسلسلها "زي الشمس" الذي خاضت به السباق الرمضاني لعام 2019، كان محبوكًا أكثر من "لعبة النسيان"، لافتًا إلى أنها هذا العام مستواها تراجع درجة، مؤكدًا على أنها حتى الآن ممثلة وليست نجمة.

وعن الفنانة ياسمين صبري قال "الشناوي" إنها واحدة من أجمل نساء العالم مشددًا "ده صحيح"، ولكن الجمال ليس كل شيء، وعمره ما يعطي لأحد مساحة من الإبداع، فهو عمره قصير، معطيًا مثال بالفنانة جورجينا رزق، ملكة جمال الكون، ولم تقدم سوى فيلمين، ولا أحد يتذكرهما.

وأضاف الشناوي خلال حواره ببرنامج "مش حوار" مع الإعلامية رشا الشامي، بشأن الناجح والفاشل في دراما رمضان 2020: "عشان تستمر في البطولة لازم تجيب مخرج وكاتب شاطرين هم اللي يوجهوها، ولازم تشتغل أكتر على نفسها، السنة اللي فاتت برضه كان ليها مسلسل بطولة لكن لازم يكون فيه خطوة أكبر".

وأوضح الشناوي: "الجمال هو الخطوة الأولى، لكن إذا لم نأخذ الخطوة التالية بنرجع خطوتين للخلف"، وهو ما حذر منه الفنانات الثلاثة دينا الشربيني، وريهام حجاج، وياسمين صبري.

وشاركت ياسمين صبري في بطولة مسلسل "فرصة تانية" خلال موسم دراما رمضان 2020، مع الفنانين أحمد مجدي، وسارة الشامي، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، ونهال عنبر، ودياب، وإدوارد.

وضرب "الشناوي" المثل بتميز الفنانة ريهام حجاج في تعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري رمضان 2014، خلال مسلسل "سجن النسا" لمريم نعوم وهالة الزغندي، والمأخوذ عن رواية الكاتبة الكبيرة فتحية العسال، قائلا: "هنا ريهام لم تكن مجرد فتاة جميلة، بل كانت ممثلة وكان فيه ورق حلو"، مشيرًا إلى أنها لديها خامة جيدة كممثلة وليس فقط الجمال، ولكن هي تحتاج إلى أن توظف ذلك بشكل صحيح من خلال مخرج ومؤلف جيدين.