أكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلفا

توتنهام,الدوري الإنجليزي,الدوري الإسباني,دعم,الصحة,مورينيو,جوزيه مورينيو

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 22:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مورينيو: سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلف

مورينيو
مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلفًا، وذلك بسبب تطورات أزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يريد أن يرى فريقه متكاملًا في صفوفه مما يعني أنه بحاجة إلى السوق الانتقالية المقبلة.



وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم الأربعاء: "السؤال الأول هو متى يُفتح باب سوق الانتقالات؟ لا أعتقد أنه سيكون شهر يوليو أو أغسطس بل سيكون أبعد من ذلك".

وأكمل مدرب توتنهام: "من الطبيعي أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلفًا، أنا لا أرى العالم بشكل عام، وعالم كرة القدم بشكل خاص مستعدًا لبعض الأرقام الجنونية التي اعتدنا عليها في الانتقالات".

تابع: "أريد أن أرى فريقي متوازنًا في كل صفوفه، ولن ننفق الكثير من الأموال فنحن نحترم الظروف الحالية، وليس فقط ظروف مجتمع كرة القدم بل العالم ككل".

وشدد مورينيو: "في اللحظة الحالية الانتقالات آخر شيء نفكر فيه، نحن في النادي لا نتحدث حول ذلك الأمر، بل حول تحقيق الأمان للجميع في المران ونحاول أن نكون مثاليين".

وأتم: "منذ عودة الدوري الألماني، أعلن الدوري الإسباني والبرتغالي تاريخ عودتهما، أعتقد أن الأمر صعبًا لنا لأننا نريد أن نلعب ومن الصعب رؤية بلدان أخرى عادت لاستئناف النشاط، ونحن لم نعد".

مورينيو يعتذر بعد خرق الحظر الصحي

وفي وقت سابق، اعتذر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، للجماهير، بعدما خرق قواعد الصحة العامة وتجاهل إرشادات المسافة الاجتماعية؛ لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وانتشرت في الفترة الماضية صورًا ومقطع فيديو لجوزيه مورينيو مع ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لتوتنهام، وهو يقود جلسة تدريبية لهم، في أحد متنزهات العاصمة البريطانية لندن.

وقدم جوزيه مورينيو، اعتذاره للجميع في تصريحات أبرزتها شبكة "بي بي سي" البريطانية، واعترف أنها لم تتماشى مع بروتوكول الصحة العامة.

وقال المدير الفني لتوتنهام: "أعترف أن أفعالي لم تتماشى مع بروتوكول الحكومة ويجب أن يكون لدينا فقط اتصال بأفراد أسرتنا".

وتابع جوزيه مورينيو: "من الضروري أن نؤدي جميعًا دورنا، ونتبع نصائح الحكومة، من أجل دعم أبطالنا في هيئة الصحة العامة لإنقاذ الأرواح".