أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى إعلانا لتوعية الشباب بأضرار المخدرات وبمشاركة النقيب أحمد عبد اللطيف

التضامن

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب أحد أبطال الصاعقة.. 11 مليون مشاهدة لأنت أقوى من المخدرات

النقيب أحمد عبد اللطيف
النقيب أحمد عبد اللطيف

أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إعلانا لتوعية الشباب بأضرار المخدرات وبمشاركة النقيب أحمد عبد اللطيف، الضابط بقوات الصاعقة المصرية، والذي أُصيب في مداهمة ضد العناصر التكفيرية بسيناء وتعرض لبتر قدمه، تفاعلا كبيرا من جانب الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي.



يأتي هذا برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات"، بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، وبدعم من بنك ناصر الاجتماعي.

وحقق الإعلان على صفحة الصندوق أكثر من 11 مليون و500 ألف مشاهدة خلال أسبوع من إطلاقه، كما تفاعل الكثير من المشاهدين مع الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى  “تويتر” و“فيس بوك” و”انستجرام” و”يوتيوب”، ليحقق أكثر من 8600 شير من جانب المتابعين.

‪من هو النقيب أحمد عبد اللطيف بطل الإعلان؟

كانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، قد كرمت النقيب أحمد عبد اللطيف بطل إعلان حملة "أنت أقوى من المخدرات" الضابط بقوات الصاعقة المصرية.

وأحمد عبد اللطيف هو نقيب أُصيب في مداهمة ضد العناصر التكفيرية بسيناء وتعرض لبتر قدمه، واستمد الإعلان مضمونه من القصة الملحمية للضابط البطل، والتي أضفت المصداقية ونجح الإعلان بأقصر الطرق في طرح رسالته بأسلوب مؤثر وجاذب للشباب.

التفاعل مع الحملة من قبل الشباب

 من جانبه أوضح عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أن هناك تفاعلا كبيرا مع إعلان حملة "أنت اقوى من المخدرات"، من جانب الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي وجميعها إيجابية عن مكافحة المخدرات.

وأشار إلى أن الإعلان ساهم في رغبة الشباب في التقدم للعلاج من تعاطي المخدرات، وهو ما ظهر من زيادة عدد الاتصالات الواردة على الخط الساخن “16023” لعلاج مرضى الإدمان والتعاطي، عقب إطلاق الحملة بنسبه 150% حتى الآن.