تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم الأربعاء الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق

السيسي,مصر,الرئيس السيسي,رئيس الوزراء,شرق القاهرة

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لطرق ومحاور شرق القاهرة

السيسي خلال الجولة
السيسي خلال الجولة

 



تفقد  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة، بما فيها تقاطع شارع صلاح سالم مع شارع الميرغني، وكوبري عباس العقاد، وكوبري الصاعقة بمنطقة المليون شجرة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس حرص على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

كما وجه  الرئيس في هذا الإطار بالالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال الإنشائية ورفع الكفاءة مع مراعاة تطبيق أفضل معايير السلامة والأمان، مشيداً سيادته في هذا الصدد بالتقنية الجديدة لرصف الطرق في مصر، والتي تتم وفقاً لأحدث المعايير العالمية من خلال إعادة تدوير الأسفلت".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من ناريندرا مودي، رئيس وزراء الجمهورية الهندية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس الوزراء الهندي هنأ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من روابط ممتدة وعلاقات وثيقة، ومثمناً الثقل السياسي البارز التي تمارسه مصر بشكل متزن على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جانبه؛ توجه السيسي بالشكر  لرئيس وزراء الهند على هذه اللفتة الطيبة، مشيداً بتميز العلاقات الثنائية التاريخية بين مصر والهند، ومؤكداً حرص مصر الدفع قدماً بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، لا سيما فيما يتعلق بالمستوى التجاري والاستثماري والطبي.