أثار حفيد الفنان القدير عمر الشريف جونيور جدلا جديدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفاله وإحياءه ذكر

فاتن حمامة,حفيد عمر الشريف,من هو حفيد عمر الشريف,عمر الشريف جونيور,الفنانين المثليين,مؤخرة حفيد عمر الشريف,جونيور عمر الشريف,حفيد فاتن حمامة,ذكرى ميلاد فاتن حمامة,حفيد الفنان عمر الشريف,اخبار حفيد عمر الشريف

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد صورته بحمالة الصدر

حفيد عمر الشريف يتعرض للهجوم بسبب فاتن حمامة

عمر الشريف وحفيده جونيور
عمر الشريف وحفيده جونيور

أثار  حفيد الفنان عمر الشريف "جونيور" جدلًا جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله بذكرى ميلاد جدته الفنانة القديرة فاتن حمامة، والذي يحل اليوم الأربعاء، ليحتل تريند محرك البحث "جوجل" مرة أخرى، منذ الجدل الذي أثاره بنشره صورة وهو يرتدي حماله صدر ملونة لمايوة "بيكيني" على أحد الشواطئ في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.



ونشر حفيد عمر الشريف، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لجدته فاتن حمامة، واكتفى بالتعليق عليها كاتبًا: "وحشتيني".

 
 
 
 
 
 

تعليقات الجمهور على منشور جونيور

وجاءت تعليقات الجمهور على مستويين، الأول تمثل في الترحم على الفنانة فاتن حمامة والدعاء لها بالرحمة المغفرة، والإشادة بما قدمته سيدة الشاشة العربية للجمهور من إرث فني يفتخر به أي عربي.

أما الثاني فهو الهجوم والانتقاد الشديد لما يقوم به حفيد الفنانين الكبيرين عمر الشريف وفاتن حمامة؛ بسبب الأمور الخطأ التي يقوم بها دائمًا ويعلن عنها أمام الجميع بكل جراءة على صفحاته الشخصية، ابتداءً من إعلانه عن مثليته وشذوذه الجنسي، وصوره العارية الفاضحة، حتى ظهوره بصحبة ممثل إسرائيلي، وشكره للنظام القطري، وكتب أحدهم: "فاتن حمامة لو كانت عايشه حتى الآن وشافت تصرفاتك كانت ماتت بالحسرة".

حفيد عمر الشريفوالمثلية 

المثلية الجنسية هي من أوائل المشكلات التي واجهت "جونيور" منذ أن كان في مصر وقبل سفره للخارج، وإعلانه عنها على الملأ، مما عرضه للهجوم بسبب مكانة عائلته في تاريخ السينما، حتى وصل الأمر إلى منعه من دخول مصر بقرار من المحكمة.

من هو جونيور حفيد عمر الشريف؟

جونيور من مواليد 28 نوفمبر 1983، وهو ممثل كندي مصري، وعارض أزياء وناشط مثلي يعيش حاليًا في الولايات المتحدة، جده من ناحية الأم السفير المصري إلى المملكة المتحدة خلال عهد الملك فاروق قبل ثورة 1952، وأجداده من الأب الفنانين القديرين عمر الشريف وفاتن حمامة، ولديه شهادة بكالوريوس من جامعة كوينز ، وماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد، وشهادة في الفنون المسرحية من معهد لي ستراسبيرج.

وأصبح جونيور، المتحدث الرسمي للتحالف المثلي والمثليين ضد التشهير "GLAAD"من عام 2013 إلى عام 2015، وفي مايو 2015، تم التعاقد معه للتعامل مع شؤون المجتمع من قبل المطور في نيويورك إيان رايزنر، وفي مقابلة له في أغسطس 2015، قال إن جده عمر شريف، كان على دراية بمثليته الجنسية ولم يواجه أي مشكلة في ذلك، وأشار إلى إنه يأمل في تغيير المواقف المصرية تجاه المثليين.