أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اليوم الأربعاء على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأف

الأهلي,أفريقيا,حفل,الزمالك,الكاف,القلعة,الموقع الرسمي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يزيل شعار الكاف من لافتة نادي القرن

لافتة نادي الزمالك
لافتة نادي الزمالك

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد، مشيرًا إلى أن الخلاف، مع الرئيس السابق عيسي حياتو، الذي منح لقب نادي القرن الأفريقي لمن لا يستحق، بالمجامالات.



وأشار رئيس نادي الزمالك، عبر الموقع الرسمي للنادي، إلى احترامه للخطاب المرسل من “كاف” بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الأفريقي، الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد أنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات.

الزمالك يحذف شعار الكاف

وأزال مجلس إدارة نادي الزمالك اللافتات وأرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار “كاف”، وذلك قبل تركيبها مرة أخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب.

وأضاف مرتضى منصور، أن هذا جاء للتنويه حتى لا يظن بعض المغرضين أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل أنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الأفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر.

الزمالك يعلق لافتة نادي القرن الحقيقي على أسواره

يذكر أن نادي الزمالك وضع لافتة كبيرة، على أسوار القلعة البيضاء في ميت عقبة، يتصدر عنوانها نادي القرن الحقيقي.

وجاءت اللافتة عبارة عن شعار الزمالك بجانب شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ثم عبارة، "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وستعد نادي الزمالك؛ لتقديم ملف شامل إلى المحكمة الرياضية الدولية بشأن أحقيته بالتتويج بلقب القرن الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، المتوج بها من قبل الكاف بشكل رسمي.

وكان خالد الغندور، المذيع في قناة الزمالك، قد أعلن، أن النادي سيحتفل في الأيام المقبلة بلقب نادي القرن، ولن يتم التفريط في اللقب.

الأهلي يتوج بلقب نادي القرن

وكان النادي الأهلي قد تُوج بجائزة القرن في أفريقيا، وتسلمها رئيس النادي الراحل صالح سليم، في حفل أُقيم في مدينة جوهانسبرج.

وتصدر المارد الأحمر حينها تصنيف نادي القرن الـ 20 بواقع 34 نقطة، وجاء أشانتي كوتوكو الفاني وصيفًا برصيد 32 نقطة، ثم فريق كانون ياوندي الكاميروني في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.