شهد أمس ثالث أيام عيد الفطر المبارك مجموعة من الحفلات في الوطن العربي التي تم بثها بطريقة الأون لاين.. المزيد

الاكتئاب,السعودية,حفل,حب,نانسي عجرم,الجيزة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نانسي وأنغام ومحمد عبده.. نجوم رفعوا راية الحب في حفلاتهم أمس

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شهدت ليلة أمس، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، مجموعة من الحفلات في الوطن العربي التي تم بثها بطريقة الأون لاين، والتي كان في مقدمتها حفل اللبنانية نانسي عجرم.



حفل نانسي عجرم على اليوتيوب

خرجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أمس في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة، في حفل بطريق اللايف على صفحتها الشخصية بموقع اليوتيوب.

ونال حفل نانسي عجرم إعجاب الكثيرين، حيث قسمت الحفل إلى 3 أجزاء وهم "حب وفرح وأمل"، وأصبح اسم نانسي عجرم خلال الحفل تريند في أكثر من دولة عربية.

محمد عبده يسيطر على الاكتئاب

حاول المطرب السعودي الكبير محمد عبده الخروج من اكتائبه عن طريق حفله اللايف الذي بثته منصة "شاهد" أمس، والذي دعمته هيئة الترفيه السعودية بقيادة تركي آل شيخ.

وقام محمد عبده بغناء عدد من أغنياته التي يحبها الجمهور والتي كان على رأسها أغنية الأماكن.

وذلك بعد أن أعلن نجل الفنان محمد عبده، أن والده يعاني من حالة اكتئاب بسبب بقاءه في بلد واحد وهو المملكة العربية العسودية لفترة طويلة، دون إقامة حفلات خارج نطاق دولته وهو أمر لم يعتد مُطلقًا عليه.

أنغام تغرد بالصوت والضوء

أطلت المطربة المصرية أنغام على الجمهور أمس، في حفل استثنائي بالصوت والضوء أمام أهرامات الجيزة بصحبة الفرقة الموسيقية وبقيادة المايسترو هاني فرحات، والتي تم بثها على فضائية dmc.

قدمت أنغام خلال الحفل عدد من أغنيات ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا" والذي أطلقته عام 2019، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ألبوم لنفس العام.

كما قامت أنغام بغناء عدد من أغنيات الحب القديمة لها والتي استمتع بها الجمهور ليصبح اسمها في مصاف الأسماء الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي.