صرح الفنان أحمد العوضي أمس أثناء لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج التاسعة على الفضائية المصرية بال

احمد العوضي,أحمد العوضي,احمد العوضى,ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي,الفنان أحمد العوضي,احمد العوضي مع مني الشاذلي,تدريبات قاسية للممثل أحمد العوضي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد العوضي: أحب هذا الاسم وسأطلقه على نجلي من ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

صرح الفنان أحمد العوضي، أمس، أثناء لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على الفضائية المصرية، بالاسم الذي قرر أن يطلقه على ابنه من ياسمين عبد العزيز.



وقال أحمد العوضي خلال اللقاء، إنه اتفق مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنهما سيطلقا على نجلهما في المستقبل اسم " موسى"، وهو ما وافقت عليه ياسمين عبد العزيز.

وأضاف أحمد العوضي خلال لقاءه مع الإبراشي، أنه أحب هذا الاسم بعد أن التقى طفل أثناء تصوير مسلسل "الاختيار" على حدود سوريا يُدعى موسى، وتحدث معه وهو بعمر الـ4 سنوات، ولكنه في حديثه يشبه رجل في عمر الـ40، مما جعله يحبه ويحب الاسم.

وأوضح أحمد العوضي خلال اللقاء، أن إعلان زواجه من ياسمين عبد العزيز، خلال شهر رمضان الماضي كان متعمدا، وخاصة بعد نجاح "الاختيار" الذي شارك بهء وكذلك مسلسلها "ونحب تاني ليه".

أحمد العوضي لن يكرر الاختيار 

أكد أحمد العوضي خلال حلقة أمس، أن مسلسل "الاختيار" يمثل نقلة كبيرة في تاريخه الفني بعد النجاح الكبير الذي حققه، قائلًا: "مش مسلسل عادي، كونه وطنيًا وحقق نجاحًا أنا نفسي مكنتش متخيله، بل هو خطوة تعد الأهم في حياتي".

وأشار أحمد العوضي، إلي أن دور عشماوي، سيكون الأول والأخير له في شخصيات الشر التي يجسدها ولن يقبل أدوار شر نهائيًا، مضيفًا: "أي دور آخر بجانبه سيكون لا شئ".

واستطرد أحمد العوضي، أنه كان يريد أن ينقل للمشاهدين رسالة معينة، وهي أن يكرهوا عشماوي، ويرون كيف كان مجرمًا، وباع كل شئ من أجل الوهم فقط.

أحمد العوضي أحد أبطال "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار"، والذي حقق نجاحًا واسعًا على المستوى المصري والعربي، والذي أحيا ذكرى الشهداء من الجيش المصري، وذكرى معركة البرث بقيادة الشهيد أحمد المنسي، من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.