كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل قصة حبه بالفنانة ياسمين عبد العزيز والذي أعلن زواجه منها خلال شهر رمضان الماض

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,الاختيار,أحمد العوضي,ونحب تاني ليه,ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي,الفنان أحمد العوضي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد العوضي يكشف سر إعلان موعد زواجه بياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل قصة حبه للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي أعلن زواجه منها خلال شهر رمضان الماضي، من خلال منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



قصة  حب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقال أحمد العوضي خلال لقاءه أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي أن قصة حبه بياسمين عبد العزيز بدأت أثناء تصويرهما مسلسل "لآخر نفس" عام 2017.

أحمد العوضي يشهد لزوجته

وأضاف أحمد العوضي خلال اللقاء، قائلًا:”ياسمين عبد العزيز من وجهة نظري هي أهم نجمة في مصر، وهذا قبل أن تربطنا أي علاقة عاطفية معًا، فهي الفنانة الوحيدة التي تقوم ببطولة أفلام منفردة في السينما وتحقق نجاح كبير”.

زواج أحمد العوضي وياسمين

وعن إعلان موعد زواج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز، قال "العوضي"، أن إعلان موعد زواجنا خلال شهر رمضان الماضي كان متعمد وخاصة بعد نجاح مسلسلي" الاختيار" ونجاح مسلسلها "ونحب تاني ليه".

نجاح أحمد العوضي بالاختيار

واستطرد أحمد العوضي: "إحنا ناجحين هذا العام نجاح فوق العادي، وبالتالي فهذا كان أنسب وقت لإعلان موعد زفافنا، عشان نفرح الناس".

أحمد العوضي لن يكرر الاختيار 

وقال أحمد العوضي خلال حلقة أمس، أن مسلسل "الاختيار" يمثل نقله كبيره في تاريخه الفني بعد النجاح الكبير الذي حققه، قائلًا: "مش مسلسل عادي، كونه وطنيًا وحقق نجاحًا أنا نفسي مكنتش متخيله، بل هو خطوة تعد الأهم في حياتي".

وأشار أحمد العوضي، إلي أن دور عشماوي، سيكون الأول والأخير له في شخصيات الشر التي يجسدها ولن يقبل أدوار شر نهائيًا، مضيفًا: "أي دور أخر بجانبه سيكون لا شئ".

وأكد أحمد العوضي، أنه كان يريد أن ينقل للمشاهدين رسالة معينة وهي أن تكره عشماوي، ويرون كيف كان مجرمًا، وباع كل شئ من أجل الوهم فقط.

أحمد العوضي أحد أبطال "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار"، والذي حقق نجاحًا واسعًا على المستوى المصري والعربي، والذي أحيا ذكرى الشهداء من الجيش المصري، وذكرى معركة البرث بقيادة الشهيد أحمد المنسي، من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.