نشرت الشابه السعودية هند القحطاني والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية فيديو جديدا أثار الجدل اليوم الثلاث

السعودية,هند القحطاني,فيديو هند القحطاني,رقص هند القحطاني,هند

السبت 31 أكتوبر 2020 - 17:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بملابس مثيرة.. شاهد| رقص هند القحطاني وسط أطفالها

هند القحطاني
هند القحطاني

نشرت الشابه السعودية هند القحطاني، والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، فيديو جديد أثار الجدل، اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وظهرت هند القحطاني، خلال الفيديو وهي ترقص وسط أطفالها، ووبطن مكشوفة، وملابس ضيقة، وتتمايل على أنغام أغنية خليجية.  

وأثار الفيديو غضب المتابعين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى البعض أن تلك المقاطع، من ضمن محاولات القحطاني لجذب الإنتباه، ويرى آخرون أنها محاولة منها للانتقام بعد التنمر على أطفالها، وخرجت في فيديو طالبت الجميع بعدم التعرض لأولادها أو التنمر عليهم، قائلة: "علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسالكم بالله إلا عيالي".

من هي هند القحطاني؟

هي سيدة سعودية من مواليد 1984، وديانتها الإسلام، ومتزوجة من رجل سعودي منذ عام 2002، ولديها ولدين وبنتين وتقيم بأمريكا.

ودرست "هند"، بالرياض لمدة ثمانية أعوام، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها العديد من الفيديوهات المثيرة والجريئة.  

هند القحطاني تبرر ظهورها عارية

وهاجمت السعودية هند القحطاني جمهورها،  الذي انتقد ظهورها "عارية الصدر" في أحد الفيديوهات، مؤكدة أن هذا الظهور "طبيعي جدا" والكثير من الفنانات يفعلن مثلها.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهند وهي تبرر هذا الظهور، قائلة: "أيش فيه.. هل أنا ارتبكت جريمة أو شيء خارج عن المألوف.. ولا علشان أنا سعودية حلت عليا اللعنة.. لا يحق لي ما يحق لغيري.. هذه مشكلتكم إني أنا سعودية".

وأضافت: "ما أني امراة مثل الحريم.. يعني عادي نجوى كرم اللي الكل متخذها المطربة الأيقونة.. الشامخة.. البرستيج.. في بعض الأوقات تبين جسمها مثل ما أنا عملت بالكورسيه".

وتابعت: "وأيضًا إليسا كل أغانيها الظهر عريان.. والملابس مكشوفة.. بس هما عادي.. كل نساء الأرض من جميع الجنسيات عادي.. كل النساء العربية عادي.. يحق لهم.. لكن أنا غير".

وأكدت هند القحطاني، أن هذه وظيفتها مثل الآخرين، وأنه لا يحق لأحد أن يتدخل في شؤون حياتها، وأنها تصنف نفسها كالـ"موديل"، وهي تتمتع بجسد مناسب لهذا.

وقالت: "أنا شوفت مسلسل لسيرين عبد النور مع تيم حسن.. وهي ترتدي مثلي وهي أكبر مني في السن.. ونادين نجيم أيضًا هي نفس عمري وتتميز بجرأتها في الملابس وفي حياتها الخاصة.. وياسمين صبري وميريام فارس وآخرين كلهم يتمتعون بحياتهم الخاصة".