انتزع فريق بايرين ميونخ فوزا غاليا من نظيره بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري ال

عمر,المباراة,مباراة بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مقتربا من تحقيق البوندسليجا

بالفيديو.. بايرن ميونخ يحسم كلاسيكو ألمانيا

انتزع فريق بايرين ميونخ، فوزًا غاليًا من نظيره بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم وبات قريبًا من حسم بطولة البوندسليجا.نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند  وانتهى اللقاء بفوز بايرن ميونخ بهدف نظيف، سجله اللاعب جوشوا كيميتش، في الدقيقة 43 قبل نهاية شوط اللقاء الأول للمباراة.

 

 

هالاند يخرج من المباراة مصابًا  ولم يستطع المهاجم النرويجي هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند في ترك بصمة في ظهوره الأول في كلاسيكو ألمانيا، بعدما أضطر لمغادرة ملعب "سيجنال بارك"، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، بعدما تعرض لإصابة في الساق ولم يستطع إكمال المباراة.

بايرن ميونخ ينفرد بالصدارة ويقترب من حسم اللقب  وبهذا الفوز استطاع فريق بايرين ميونخ، أن يغرد بالصدارة منفردًا عن الوصيف بوروسيا دورتموند، حيث وصل للنقطة 64 في طريقه لحسم اللقب، حيث يتفوق على صاحب المركز الثاني بفارق سبع نقاط. ومن المنتظر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره، فورتونا دوسلدورف، في تمام السادسة والنصف مساء السبت المقبل، في حين سيلتقي بوروسيا دورتموند نظيره بادربورن، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل.  

مباراة الدور الأول  تمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في لقاء الدور الأول من المسابقة قبل توقف النشاط الكروي، برباعية نظيفة كان بطلها البولندي ليفاندوفيسكي والذي سجل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب أليانو أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ.