نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 21 مكرر ج اليوم الثلاثاء 30 قرارا جمهوريا للرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن

السيسي,رئيس الوزراء,القضاة,مجلس الدولة,الجريدة الرسمية

الإثنين 13 يوليو 2020 - 16:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يصدر 30 قرارًا جمهوريًا لتعيينات النيابة العامة والقضاء

الرئيس السيسي - أرشيفية
الرئيس السيسي - أرشيفية

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 21 مكرر (ج)، اليوم الثلاثاء، 30 قرارًا جمهوريا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تعيينات مندوبين في مجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة، وبعض معاوني النيابة الإدارية ومحاكم الاستئناف.



وتضمنت القرارات تعيين معاونين للنيابة الإدارية، وتعيينات بمحاكم الاستئناف، كما شملت تعيين بعض القضاة للعمل بالنيابة العامة لدى محكمة النقض طوال الوقت لمدة سنة.

 كما تضمنت القرارات تعديل أقدمية عدد من المستشارين بهيئة قضايا الدولة، وترقية رئيس نيابة إدارية إلي درجة وكيل عام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر أمس، القرار رقم 238 لسنة 2020 بتعيين 258 مندوبًا مساعدًا بمجلس الدولة من خريجي دفعة 2015.

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق آخر، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا من ناريندرا مودي، رئيس وزراء الجمهورية الهندية.

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي بِاسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس الوزراء الهندي هنأ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من روابط ممتدة وعلاقات وثيقة، ومثمنًا الثقل السياسي البارز التي تمارسه مصر بشكل متزن على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ومن جانبه؛ شكر الرئيس السيسي رئيس وزراء الهند على هذه اللفتة الطيبة، مشيدًا بتميز العلاقات الثنائية التاريخية بين مصر والهند، ومؤكدًا حرص مصر الدفع قدماً بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، لا سيما فيما يتعلق بالمستوى التجاري والاستثماري والطبي.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاتصال تناول تبادل الرؤى بشأن عدد من موضوعات العلاقات الثنائية خاصة فيما يتعلق بالخبرات وأفضل الممارسات لدي البلدين لمكافحة واحتواء تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.