حرص عبد الرحمن نجل المطرب والملحن السعودي محمد عبده على توجيه رسالة لمحبي والده بأن يدعموه

الاكتئاب,السعودية,محمد عبده,عيد الفطر,عيد الفطر المبارك,الفنان محمد عبده,الفنان السعودي محمد عبده,حفل محمد عبده,حفل تالت ايام العيد,حفلات تالت ايام العيد,اخبار محمد عبده,اخبار الفنان محمد عبده

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 00:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل حفله اليوم

شاهد| نجل محمد عبده: "بابا عنده اكتئاب فرحوه"

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

حرص عبد الرحمن نجل المطرب والملحن السعودي محمد عبده، على توجيه رسالة لمحبي والده بأن يدعموه ويقفوا بجانبه في حفلته المقرر أن يحييها مساء اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، كاشفًا  أن والده يعاني من الاكتئاب هذه الفترة، بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وإجراءات الحظر التي تمر بها البلاد ومنع السفر ليستقر طوال هذه الفترة ببلد واحده لأول مرة.



ونشر عبد الرحمن عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة كتب فيها قائلًا: "اللي يسأل عن بابا محمد.. هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد، وعنده اكتئاب خفيف، عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه".

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده، كان تصدر خلال الأيام الماضية، مؤشرات محرك البحث الشهير جوجل، وتحول إلى حديث السوشيال ميديا، بعد نشره مقطع فيديو له من منزله وهو يعزف على العود مرتديا شورت.

حفلات ثالث أيام عيد الفطر

ويعرض اليوم الثلاثاء، 3 حفلات مختلفة على شاشة التلفزيون وموقع الفيديوهات "يوتيوب" بمناسبة حلول ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة ويساعد فيها الكثير من الفنانين في ظل وجود فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي تسبب في منع إقامة الحفلات للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وتستعد الفنانة أنغام لإحياءها حفلا غنائيًا جديدًا اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح الصوت والضوء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمقرر أن تذاع على فضائية الـ "دي إم سي – Dmc".

وفي نفس التوقيت يحيي الفنان السعودي محمد عبده حفلًا غنائيا ولكن "أون لاين" بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جانبها تبث وزارة الثقافة المصرية حفلًا غنائيًا للقيصر كاظم الساهر في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قناة "اليوتيوب" الخاصة بها.

وأخيرًا تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا في ثالث أيام عيد الفطر، ومن المقرر عرضها على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.