حل الفنان ومقدم برامج المقالب إبراهيم السمان ضيفا على الإعلامية لبنى عسل والإعلامي حسام حداد مساء أمس الاثن

كريزي تاكسي,قناة الحياة,برنامج كريزي تاكسي,ابراهيم السمان,الفنان ابراهيم السمان,الحياة اليوم,قرد ابراهيم السمان,القرد بقاليلو

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 01:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حلوله ضيفا في برنامجها..

شاهد| قرد إبراهيم السمان "بقاليلو" يعتدي على لبنى عسل

إبراهيم السمان ولبنى عسل بصحبة القردبقاليلو
إبراهيم السمان ولبنى عسل بصحبة القردبقاليلو

حل الفنان ومقدم برامج المقالب إبراهيم السمان ضيفًا على الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي حسام حداد، مساء أمس الإثنين في برنامجمهما "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية الحياة، ليكشف كواليس برنامجه "كريزي تاكسي" والذي حقق موسمه الثاني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد خوضه به السباق الرمضاني المنقضي.



وحرص إبراهيم السمان على أن يصطحب معه خلال لقاءه "القرد بقاليلو" الذي كان يرافقه في بعض حلقات برنامجه، مع مدربه إلى استديو برنامج "الحياة اليوم".

وكشف إبراهيم عن أبرز المواقف التي تعرض لها أثناء تصوير المقالب والضرب الذي حدث له من قبل الكثيرين، ودور القرد "بقاليلو" معه في تنفيذ بعضها، مشيرًا إلى أن القرد يتم تدريبه يوميًا لأكثر من 6 ساعات.

وفاجأ "السمان" الإعلاميان لبنى عسل وحسام حداد بطلبه بمداعبة القرد بقاليلو وأن لا يخشيا منه، وخلال الحلقة كانت لبنى تلعب مع القرد ولكنه انفعل عليها، وكاد أن يتسبب في إصابتها لتصرخ لبنى عسل وتهرب إلى خارج الاستديو.

وعن بدايته قال إبراهيم السمان إنه خريج معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، وحاصل على دبلومة في الإخراج الدولي، وماجستير في المسرح الغربي المعاصر، ولديه فرقة مسرح مستقلة تحمل اسم "كرشينلو"، وحصل على العديد من الجوائز المسرحية داخل وخارج الحدود المصرية.

وخلال السطور التالية يقدم اليوم الجديد أبرز المعلومات عن إبراهيم السمان، مقدم برنامج المقالب "كريزي تاكسي":-

-عمل ممثل ومخرج مسرحي، بعد تخرجه من معهد العالي للفنون المسرحية.

-حصد عدد من الجوائز عن مسرحية "اللوحة" منها:"جائزة أفضل عرض" وجائزة" أفضل إخراج" بأحد المهرجانات بدولة العراق.

-شارك إبراهيم السمان في 36 عملًا فنيًا كان أولها مسلسل"الخطيئة" مع شريف سلامة عام 2014.

 -شارك في عدة أعمال درامية التي منها مسلسل "يونس ولد فضة" مع عمرو سعد، وسوسن بدر، و"حق ميت" مع حسن الرداد، و"أيوب" مع مصطفى شعبان، ومحمد علي رزق، ومحمد دياب، وغيرهم من النجوم.

_من أهم الأفلام التي شارك بها "عسل أسود"، بالاشتراك مع أحمد حلمي، و إيمي سمير غانم، وإنعام سالوسة، وإدوارد.

بدأ إبراهيم السمان فكرة برنامج "كريزي تاكسي" منذ العام قبل الماضي عن طريق اليوتيوب، ليتم اكتشافه من خلالها و الاتفاق معه ليتم عرضها على شاشات التليفزيون.