اتهمت ربة منزل في ساحل سليم بأسيوط أحد الأشخاص ونجله بإصابتها بسلاح ناري كان بحوزتهما قبل أن تلتقط أنفاسها

حوادث,اسيوط

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حملة مكبرة لصبط الجناة

كشفت عن قاتليها قبل أن تلفظ أنفاسها.. والداخلية تضبط الجناة

6 قطع أسلحة نارية بحوزة 6 من أفراد العائلتين
6 قطع أسلحة نارية بحوزة 6 من أفراد العائلتين

قبل أن تلفظ أنفاسها الاخيرة بالمستشفى كشفت ربة منزل في ساحل سليم بأسيوط، عن قاتليها والذين تسببوا في إصابتها بطلق ناري كان السبب في وفاتها لاحقا متأثرة بجرحها.



واتهمت المجني عليها أحد الأشخاص ونجله، بإصابتها بسلاح ناري كان بحوزتهما، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.

تقاصيل الحادث

توجه الشخص ونجله إلى منزل المجني عليها وقاموا بإصابتها بالعيار الناري، وبعدها ذهبت إلى المستشفى، التي قامت فيها بتوجيه بلاغ إلى مديرية الأمن التابعة لساحل سليم بأسيوط، تتهم فيه الرجل ونجله بما حدث، لتلتقط بعدها أنفاسها الأخيرة بعد تقديم البلاغ.

جهود قطاع الأمن العام

وشن قطاع الأمن العام حملة أمنية مُكبرة بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى استهدفت أفراد العائلتين، مما أسفرت عن ضبط (6 قطع أسلحة نارية "بحوزة 6 من أفراد العائلتين").

وذلك بعد أن استطاعت وزارة الداخلية، كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط من أحدى المستشفيات بإستقبالها (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز) مصابة "بعيار ناري"، وإتهامها لـ(أحد الأشخاص ونجله - مقيمان بذات الناحية) بإحداث إصابتها بسلاح نارى كان بحوزتهما، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلتيهما، ووفاتها متأثرة بإصابتها عقب ذلك.

 

 

بسبب لهو الأطفال.. مصرع 3 أشخاص في مشاجرة بأسيوط

وفي سياق منفصل، لقي 3 أشخاص مصرعهم، في قرية المطيعة التابعة لمحافظة أسيوط، نتيجة نشوب خلافات بين عائلتين بالأسلحة النارية بسبب لهو الأطفال.

وتلقى مدير أمن أسيوط ، اللواء أسعد ذكير، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية مدير أمن أسيوط، بوقوع مشاجرة بين عائلتين في قرية المطيعة باستخدام أسلحة نارية اسفرت عن وقوع قتلى.

انتقلت قوات مباحث الشرطة بمركز أسيوط، وتمكنت من وقف إطلاق النيران، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وهرعت سيارات الإسعاف بنقل الجثث والمصابين من الطرفين إلى مستشفيات أسيوط لإلحاق المصابين.

وكشفت التحقيقات، أنه بينما كان الأطفال يلعبون حول محيط منزلهم وقعت مشاجرة بين أسرهم، كما اتضح وجود خلافات بينهما من قبل وتطور الأمر إلى تبادل إطلاق أعيرة نارية.