ينتظر عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاءمباراةبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في منافسات الدوري الألماني والتي

بوروسيا دورتموند,بايرن ميونخ,الدوري الألماني,أخبار الرياضة,ديربي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 08:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دورتموند يسعى للثأر.. وبايرن نحو حسم اللقب

بارين ميونخ وبوروسيا دورتموند
بارين ميونخ وبوروسيا دورتموند

ينتظر عشاق كرة القدم، اليوم الثلاثاء، مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، في منافسات الدوري الألماني، والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية خارج التوقعات؛ لأنها تحمل أعباء التوقف الدولي للنشاط الرياضي منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا.



مباراة تحديد البطل

وتُمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يتصدر البافاري البوندسليج برصيد 61 نقطة، ويبتعد أربعة نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، والغريم التقليدي، برصيد 57 نقطة.

وفاز بايرن ميونخ بمباراة الدور الأول، قبل وقف النشاط، برباعية نظيفة، والتي كان روبرت ليفاندوفيسكي، بطلا لها، حيث سجل هدفين، على ملعب أليانو أرينا، الخاص بنادي بايرن ميونخ.

ويسعى دورتموند للثأر من العملاق البافاري، وتضييق الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، والانتقام من الهزيمة الثقيلة في الدور الأول.

بينما يدخل البافاري، المباراة طامعًا في الفوز ورفع الفارق بينه وبين دورتموند إلى سبع نقاط والاقتراب من حسم الدوري.

غيابات بايرن ميونخ عن لقاء الديربي

ويغيب عن بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو، مهاجم الفريق الذي تعرض لإصابة في الركبة قبل أسابيع، وهو ما ينطبق أيضا على لاعب الوسط الفرنسي كورينتين توليسو، لاعب الوسط.

كما سيغيب كريتسيان سولي، مدافع الفريق، عن هذا اللقاء، حيث يعاني من مشاكل جسدية والتي يمكن أن تُؤثر على اللاعبين، نتيجة لتوقف الدوري الألماني بسبب جائحة كورونا، خصوصًا وأنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

غيابات بوروسيا دورتموند

أما بوروسيا دورتموند، فسيفتقد لخدمات القائد ماركو رويس، نجم الفريق، الذي يحيط الغموض حول إصابته التي تعرض لها في فبراير الماضي، والمدافع دان أكسل زاجادو الذي يشكو من إصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى.

وبخصوص المدافع ماتس هاملز فهناك شكوك حول مشاركته في المباراة بسبب مشاكل في وتر أكيليس بعد خروجه من منتصف الشوط الأول في الفوز 0/2 على فولفسبورج.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونج

 تذاع المباراة، اليوم الثلاثاء، على قناتي bein sport HD1 وbein sport 4K بتعليق المصري، علي محمد علي.

موعد المباراة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

تقام المباراة بين الفريقين في منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني، على ملعب سيجنال إدونا بارك، الخاص بنادي بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.