كشفت مايكروسوفت عن مجموعة قوية من الأدوات الجديدة عبر مؤتمر المطورين السنوي Build 2020 حيث ركز الحدث الذي

الذكاء الاصطناعي,مؤتمر المطورين,مؤتمر Build 2020,مؤتمر مايكروسفت للمطورين,حواسيب مايكروسوفت,حواسيب الذكاء الاصطناعي

السبت 11 يوليو 2020 - 23:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مايكروسوفت تكشف عن حواسيب رقمية عملاقة تعتمد على الذكاء الاصطناعي مؤتمر المطورين السنوي Build 2020

مايكروسوفت تطلق حواسيب تعمل بالذكاء الاصطناعي بمؤتمر المطورين السنوي  Build 2020

مؤتمر مايكروسوفت للمطورين Build 2020
مؤتمر مايكروسوفت للمطورين Build 2020

المؤتمر السنوي للمطورين الرقميين يكشف عن أدوات قوية توسع من نطاق مهاراتهم وابتكاراتهم بما يتوافق مع مواكبة التطلعات المستقبلية



مايكروسوفت تكشف عن تطورات جديدة في عالم الحواسيب المعتمدة على الذكاء الاصطناعي خلال مؤتمر المطورين السنوي  Build 2020:

كشفت مايكروسوفت عن مجموعة قوية من الأدوات الجديدة عبر مؤتمر المطورين السنوي  "Build 2020" ، حيث ركز الحدث الذي عقد هذه السنة بشكل افتراضي لمدة يومين على تزويد مجتمع المطورين بفرص فريدة تتيح لهم الحصول على تجارب عالمية.

وصرح فرانك إكس شو نائب رئيس شؤون الاتصالات لدى شركة مايكروسوفت قائلًا:" نحتفل هذا الأسبوع بالدور الكبير الذي يلعبه المطورين وجهودهم الدؤوبة للتجمع خلال هذه الفترة الصعبة".

وأضاف: "لقد كشفنا خلال مؤتمر  المطورين السنوي  Build 2020عن مجموعة من الأدوات والخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات المطورين وتضيف قيمة حقيقية لهم، بالإضافة إلى أنها تعمل على تمكين الابتكارات التي من شأنها مساعدة المنظمات والأفراد على تحقيق المزيد من الإنجازات".

وأضاف فرانك قائلاً "مع تطور بيئات العمل ، سوف تشاهدون كيف نصمم حلولاً مخصصة تساعد الشركات على بناء نفسها وكذلك إعادة تطوير ذاتها وتحقيق الازدهار على صعيد المؤسسة بشكل كامل.

بما في ذلك الأدوات الجديدة التي تمكن المطورين من تصميم وتقديم تطبيقات الذكاء الاصطناعي بطريقة أخلاقية ومسؤولة ، وكذلك مساعدتهم على بناء تجارب متصلة تتسم بالإنتاجية".

والجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت خلال المؤتمر عن مجموعة من الحلول والترقيات الجديدة لتمكين المطورين من معالجة بعض أكبر التحديات التي تواجه عالمنا اليوم وغداً.

ابتكارات جديدة يكشف عنها مؤتمر مايكروسوفت للمطورين السنوي  Build 2020 :

وتناول مؤتمر  المطورين السنويBuild 2020  بعض الإعلانات الرئيسية التي تمثلت احداها بإطلاق أحد أقوى الحواسيب العملاقة للذكاء الاصطناعيفي العالم، حيث تم تطوير الكمبيوتر العملاق القائم على منصة Azure  بالتعاون حصريًا  معOpenAI.

وقد تم الحواسيب العملاقة خصيصًا للاستفادة من النماذج الضخمة للذكاء الاصطناعي، وبالتالي يمنحه ذلك جميع مزايا جهاز واحد مخصص، يدمج ضمن قدراته إمكانات البنية التحتية السحابية الحديثة والقوية منAzure.

علاوة على ذلك ، كشفت الشركة عنAzure Synapse Link، الذي يجمع خدمات قاعدة البيانات التشغيلية والتحليلات معًا في الوقت الفعلي عبر نقرة واحدة ،

كما أعلنت أيضًا مايكروسوفت خلال مؤتمر  المطورين السنوي  Build 2020عن  إضافات جديدة على Microsoft Teamsللمطورين تمكنهم من إنشاء ونشر تطبيقات Teams  سواء من Visual Studio أو Visual Studio Code ، بالإضافة إلى تحديثات إطارFluid Framework، التي اتاحت بدورها للمطورين مصدر مفتوح ، وتيسير تجربة المستخدمين النهائيين.

كما قدمتمايكروسوفت خلال مؤتمر  المطورين السنوي  Build 2020  Microsoft Cloud for Healthcare، وهو عبارة عن أول عرض سحابي مخصص لقطاع الصحة من شركة مايكروسوفت ، والذي يجمع بين إمكانات العملاء والشركاء بهدف إثراء تجربة المرضى؛ وربط فرق مقدمي الرعاية الصحية؛ وتحسين أطر التعاون وشؤون صناعة القرارات؛ إضافة إلى تعزيز مستوى الكفاءة التشغيلية.

ويمكن التعرف على جميع النقاط البارزة في موقع مايكروسوفت Build ، بما في ذلك النقاط الرئيسية التي سلط فيها المسؤولين التنفيذيين من مايكروسوفت الضوء عليها خلال المؤتمر، كما يتوفر فعليًا محتوى الجلسات الأخرى على نفس الموقع.