أحيى الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المبارك بمسرح الصوت والضوء أمام الأهرامات في أول أيام العيد وأبدى تامر حس

تامر حسني,أحمد حلمي,أخبار الفن,اغاني تامر حسني,حفلة تامر حسني

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد حلمي لتامر حسني: "لو عايز حاجة من ولادك كلمني"

تامر حسني
تامر حسني

أحيى الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المبارك بمسرح الصوت والضوء أمام الأهرامات في أول أيام العيد، وأبدى تامر حسني على هامش الحفل إعجابه بإعلان الفنان أحمد حلمي"أنا عادي أهه" الذي تم إذاعته خلال شهر رمضان 2020.



وقال تامر حسني على هامش الحفل:""أنا بحب إعلان أحمد حلمى قوي اللى هو "عادى عادى" وعجبنى، وبعدين أنا بحب أحمد حلمى جدا وبحترم أعماله، وكمان هو وولادى أصحاب وبيكلمهم ويطمن عليهم أكتر ما بيكلمنى".

ومن جانبه نشر أحمد حلمي فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، ردًا على تامر حسني، قائلًا:"حبيبي يا تامر .. ولادك هما ولادي ولو عوزت أي حاجة منهم كلمني علطول قولي وأنا هقول لهم، يشربو اللبن يحلو الواجب..يناموا بدري".

 

 

وأطلق تامر حسني خلال لقاءه التليفزيوني على هامش الحفل عدد من الأفيهات التي علق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان منها حين سألته المذيعة شيرين حمدي: من ترك بصمة في حياتك" ليرد قائلًا: بسمة مراتي".

وأطلق تامر حسني أفيه آخر خلال اللقاء حين سألته الإعلامية هلى أنت من محبي الكلام أم تحب أن يفهمك الشخص دون كلام، ليرد "أنا بتكلم ومحدش بيفهني".

وكانت آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "الفلوس" الذي تم عرضه في موسم نصف العام الدراسي، وشارك به خالد الصاوي، وبسمة وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وكانت آخر الألبومات التي قدمها تامر حسني هو "عيش بشوقك" وقدم به عدد من الأغنيات منها "كفياك أعذار" و"ناسيني ليه" و"حكاية الحب" وبـ100 وش، وأنتي معايا.

فيما انتهى تامر حسني من تصوير فيلم "مش أنا" بالاشتراك مع حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.