يعرض اليوم الثلاثاء 3 حفلات مختلفة على شاشة التلفزيون وموقع الفيديوهات يوتيوب بمناسبة حلول ثالث أيام عيد ال

نانسي عجرم,انغام,محمد عبده,تامر حسني,حسين الجسمي,حفل تامر حسني,حفلات ثالث ايام عيد الفطر,مواعيد حفلات تالت ايام العيد,تالت ايام عيد الفطر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بينهم أنغام ونانسي.. تعرف على حفلات ثالث أيام عيد الفطر

أنغام ونانسي
أنغام ونانسي

يعرض اليوم الثلاثاء، 3 حفلات مختلفة على شاشة التلفزيون وموقع الفيديوهات "يوتيوب" بمناسبة حلول ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة ويساعد فيها الكثير من الفنانين في ظل وجود فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى تسبب فى منع إقامة الحفلات للحفاظ على التباعد الاجتماعي.



حفلات ثالث أيام عيد الفطر

تستعد الفنانة أنغام لإحياءها حفلا غنائيًا جديدًا اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح الصوت والضوء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمقرر أن تذاع على فضائية الـ "دي إم سي – Dmc".

وفي نفس التوقيت يحيي الفنان السعودي محمد عبده حفلًا غنائيا ولكن "أون لاين" بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جانبها تبث وزارة الثقافة المصرية حفلًا غنائيًا للقيصر كاظم الساهر في تمام الساغة التاسعة مساءً، عبر قناة "اليوتيوب" الخاصة بها.

وأخيرًا تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا في ثالث أيام عيد الفطر ومن المقرر عرضها على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حفلات أول وثاني أيام عيد الفطر

وكان أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا أول أيام عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء بأهرامات الجيزة، وعرضت على فضائية أون إي –ON e"، وقدمت وزارة الثقافة المصرية حفلًا للمطرب عاصي الحلاني عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" في الساعة التاسعة مساء، كما قدم القيصر كاظم الساهر حفلًا عبر قناة المجمع الثقافي الإماراتي على موقع يوتيوب فى تمام الساعة 6 مساءً.

أما ثاني أيام العيد فأحيا كلًا من الفنان حميد الشاعري وهشام عباس ومدحت صالح حفلًا غنائيًا من حديقة الأزهر في تمام الساعة 10 مساءً وعرضت على فضائية الـ "سي بي سي – Cbc"، وأيضًا الفنان حسين الجسمي فأحيا حفله عبر قناة المجمع الثقافي الإماراتي على يوتيوب في تمام الساعة 6 مساءً، والفنام ماجد المهندس أحيا حفلته بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وأخيرًا أذاعت وزارة الثقافة المصرية حفلاًا للفنان وائل جسار عبر "اليوتيوب" في الساعة التاسعة مساءً.