سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية على حريق هائل نشب داخل أحد منازل قرية ميت غزال التابعة لمركز السنط

محافظ,حريق,الغربية,طنطا,سيارات,القمامة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، على حريق هائل نشب داخل أحد منازل قرية ميت غزال التابعة لمركز السنطة، دون وقوع أي خسائر .

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بالسنطة، يفيد بنشوب حريق هائل داخل منزل في ميت غزال، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق آخر، أجرى الدكتورطارق رحمي، محافظ الغربية، جولة تفقدية شملت مدن المحلة الكبرى وسمنود وطنطا، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وأشاد رحمي، خلال الجولة بوعي المواطنين والتزامهم بالقرارات التي اتخذتها الدولة للحفاظ على سلامتهم.

وكلف محافظ الغربية، رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق ومنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أثنى رحمي على نظافة الشوارع بسمنود، وطالب برفع الإشغالات والقمامة، وتكثيف حملات النظافة بالمحلة، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع الأتربة والعشش الموجودة على جانبي طريق طنطا المحلة.

وأشار محافظ الغربية إلى استمرار العمل بكافة المراكز والمدن بهدف رفع كفاءة منظومة جمع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول.