وجهت الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19والتي أعلنت عنها في فجر الأح

مصر,مسلسل,عمرو دياب,إصابة,الموسم الرمضاني,نتيجة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رجاء الجداوي تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وجهت الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها، بعد إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والتي أعلنت عنها في فجر الأحد الماضي.



وقالت رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لها مع "راديو مصر"، أن حالتها تتحسن إلى حد ما، بعد إصابتها بفيروس كورونا".

وطالبت المستمعين أن يحافظوا على أنفسهم، قائلة: "أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه ده".

وشكرت رجاء الجداوي، خلال المكالمة الهاتفية، كل من سأل عنها، واطمأن عليها، مؤكدة أن الإصابة بالفيروس أمر خطير، مؤكدة أن تكلفة الأمر اقتصاديًا مرتفعة جدًا على مصر، بسبب ما رأته في مستشفيات العزل.

وعن سبب إصابتها، قالت رجاء الجداوي: "أنا اضطري أنزل أصور قبل انتهاء رمضان بيوم، في ظل أزمة كورونا، لأني ملتزمة بعقد مع الشركة المنتجة".

إصابة رجاء الجداوي بكورونا 

وأُصيبت الفنانة رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بفيروس كورونا، فتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأجرت الجداوي تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، وثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم خلال نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

مخرج لعبة النسيان

وقال مخرج لعبة النسيان، إنه عزل نفسه بالمنزل بعد خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه بحكم العلاقة القوية بين الفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب فإن خطر انتقال الفيروس للهضبة أصبح قويًا إذا كان قد التقى بدينا الشربيني خلال اليومين الماضيين.

آخر أعمال رجاء الجداوي 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، كان مسلسل "لعبة النسيان"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020، عبر القنوات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول إحدى العائلات الثرية "الشيال"، والتي فقدت ابنها الأكبر في أولى حلقات المسلسل، ويتم اتهام زوجته بأنها خائنة "رقية"، وهي دينا الشربيني"، وأنها هي التي قتلت ابنهم، ولكنها تفقد الذاكرة بعد الحادث نتيجة لسقوطها على الرأس.

أبطال لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.