[AlbAd2]
أخبار العالم

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 منصة مظلتي موقع وزارة العمل

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

تم ملاحظة ازدياد كبير في عدد الأشخاص الذين يبحثون عن رابط الإنترنت الذي سيتم رفع نتائج المقبولين في الوجبة التاسعة من برنامج رعاية اجتماعية، بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، يوشك ظهور نتائج الأسماء المستحقة للرعاية الاجتماعية لهذا العام 2023، كما أعلنت الحكومة العراقية عن نتائج جميع المحافظات في وقت واحد، وذلك لضمان راحة جميع المتقدمين وأسرهم. كذلك أشارت الوزارة إلى أن هناك عدد كبير من الطلبات قد تم رفضها، بسبب عدم انتمائها للفئات المعينة وعدم تطابقها مع الشروط المحددة، ولأنها لم ترفق الوثائق الرسمية التي تثبت حقوقها في جني راتب “الوجبة التاسعة” من خدمات الرعاية الاجتماعية، يتضمن ذلك قائمة أسامي المستفيدين من “الوجبة التاسعة”، نقدم لكم أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 منصة مظلتي موقع وزارة العمل، وكافة التفاصيل، تابعونا.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق 2023 منصة مظلتي موقع وزارة العمل

يسعى الكثير من الأفراد في الوقت المعاصر في دولة العراق بالبحث عن رابط مناسب للتحميل والتحقق من أسماء أسر مؤهلة للحصول على رعاية اجتماعية، بهدف تحديد الموعد الرسمي لصرف الوجبة التاسعة خلال عام 2023، أعلنت وزارة العمل في العراق عن الرابط المخصص لعرض نتائج طلبات الأسر المقدمة. وأكدت أن جميع الأشخاص المهتمين يستطيعوا الدخول إلى موقعها الإلكتروني الرسمي للاستفسار والبحث في كشف نتائجهم، مع اتباع سيرورةٍ مُحددةٍ لذلك.

  • انقر على الرابط التالي لزيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق https://www.molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/
  • ثم اكتب رمز التحقق واضغط على تسجيل.
  • قم بعد ذلك بالتدقيق في البحث عن الرمز الموجود للاستعلام عن أسماء الوجبة التاسعة.
  • اكتب رقم هوية مقدم الطلب ورمز التحقق.
  • ومن ثم اضغط على (استعلام) بالموقع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى