أخبار العالم

الان اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 من منصة مظلتي

يهتم الحكومة بتوفير الرعاية الاجتماعية لجميع أفراد المجتمع، وذلك من خلال إطلاق منصة إلكترونية تحت اسم “مظلتي” التي توفر الدعم للمستحقين في الوجبة التاسعة. يستمر البحث عن طريقة الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، ومن خلال زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يمكنك الاطلاع وتحميل كشوف الأسماء. تسعى الحكومة إلى توفير الرعاية الكاملة للمستحقين وتحسين مستويات الحياة في العراق، ويأمل الجميع في استمرار تحقيق هذا الهدف النبيل.

المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 من منصة مظلتي

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023 الذين زادت حركة البحث على جوجل بشكل ملحوظ وملحوظ جدا ، لان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تستعد لبدء عمل توزيع رسوم دعم الرعاية الاجتماعية في العراق ، لمن سبق لهم ذلك. تقدمت بطلب لتوجيه الدعم لبرنامج الرعاية الاجتماعية في العراق الذي فتح إمكانية الالتحاق به مؤخرًا ، في شباط ، على مستوى جميع المحافظين العراقيين ، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع العراقي ، مثل أزمة العراق. ارتفاع الأسعار وأزمة معدل التضخم المرتفع في العراق. حاليًا ، يبحث عدد كبير من الأشخاص في العراق عن خطوات وطرق للسؤال عن حالات الأهلية لسحب الأموال. دعم الرعاية الاجتماعية في العراق اون لاين ، لذلك نتحقق معك ونتابع معك الآن من خلال الفقرة التالية من المقال الآن بخطوات لكيفية الاستفسار عن دعم الرعاية الاجتماعية في العراق عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

 الرعاية الاجتماعية في العراق

نقوم الآن بإرسال ومتابعة من خلال موقعكم الإخباري Line News خطوات الاستفسار عن دعم الرعاية الاجتماعية في العراق عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية باتباع الخطوات التالية:

لفتح موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
حدد رمز الاستفسار عن برنامج الرعاية الاجتماعية
اختر رقم الطبق “تسعة”.
سجل رقم التعريف ورمز التحقق
أخيرًا ، انقر فوق رمز السؤال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى