كشف الفنان محمد اسامة نجم مسرح مصر والشهير بـأوس أوس عن وفاة جدته معربا عن حزنه الشديد لذلك.ونشر أوس أوس

وفاة,اوس اوس,محمد اسامة,أخبار الفن,اتنين في الصندوف

الأحد 17 يناير 2021 - 14:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| الموت يفجع نجم مسرح مصر "أوس أوس"

محمد أسامة
محمد أسامة

كشف الفنان محمد أسامة نجم مسرح مصر، والشهير بـ"أوس أوس" عن وفاة جدته، معربًا عن حزنه الشديد لذلك.



ونشر "أوس أوس" عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لجدته، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه رجعون.. توفت إلى رحمة الله جدتي.. مع السلامة يا حبيبتي هتوحشيني أوي.. سلامي لأبويا ولكل الغاليين.. الرجاء الدعاء لها بالمغفرة والرحمة.. وأن يسكنها الله فسيح جناته".

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان "أوس أوس" من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020.

قصة مسلسل اتنين في الصندوق

 وتدور قصته في إطار كوميدي، حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويحاول حمدي الميرغني وأوس أوس ابتكار فكرة يمكن من خلالها جمع القمامة عن طريق الإنترنت، ويتعرضان خلال أحداث المسلسل للعديد من المفارقات الكوميدية.

صناع مسلسل اتنين في الصندوق

يخوض بطولة مسلسل "اتنين فى الصندوق" الفنانين حمدي الميرغني، وأوس أوس، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج: محمد مصطفى.

تفاصيل مسلسل الواد سيد الشحات

وكانت آخر أعمال "أوس أوس" كان من خلال مشاركته في مسلسل "الواد سيد الشحات"، وتدور أحداثه في إطار من الكوميدية، حول إحدى الشباب الذي ينتمي لطبقة فقيرة، ويتزوج من فتاة من أسرة ثرية، وهو من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد محمود، وياسر الطوبجي، والكثير من ضيوف الشرف مثل إيناس مكي، وهيفاء وهبي، وبيومي فؤاد، وأكرم حسني، وغيرهم، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر.