أكدت الفنانة ريم سامي أن شقيقها المخرج محمد سامي لا يتعامل معها داخل التصوير على أساس أنهم إخوة ولكن ما يهمه

رمضان,مسلسل,محمد رمضان,الموسم الرمضاني,محمد سامي,ريم سامي,المخرج محمد سامي,رمضان 2020,البرنس,مسلسل البرنس

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 18:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريم سامي تكشف عن علاقتها بأخيها

شاهد| ريم سامي تصف شقيقها: أخ حنين ومخرج عصبي

ريم سامي
ريم سامي

أكدت الفنانة ريم سامي أن شقيقها المخرج محمد سامي لا يتعامل معها داخل التصوير على أساس أنهما إخوة، ولكن ما يهمه هو إتقان الفنان لعمله، وليس أي شئ آخر.

ريم سامي تكشف عن علاقتها بأخيها

وحلت الفنانة ريم سامي ضيفة ببرنامج  "مساء دي إم سي"، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر قنوات “dmc”، وقالت: "محمد مش بيجي عليا خالص".

وتابعت ريم سامي، أن أخيها المخرج محمد سامي له بعض القواعد الخاصة به، وأهمها أن الإنسان يفعل  ما بوسعه لإتقان عمله، وأعربت عن سعادتها الشديدة لإيمان أخيها بموهبتها.

وأشارت ريم سامي، أن تعاملها مع محمد سامي على أساس مخرج وفنان،  وليس كأخ وأخته، ووصفته بأنه يمتاز بالحنية كثيرًا، سواء داخل العمل أو خارجه، وأن أكثر ما يصيبه بالعصبية، هو تقصير أحد الأفراد من فريق العمل.

ويذكر أن ريم سامي تعاونت مع شقيقها محمد سامي من خلال مسلسل البرنس، والذي تم إذاعته بالموسم الرمضاني 2020، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان.

 

 

اتهام محمد سامي بسرقة "البرنس"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا مقدما لنقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة ضد المخرج محمد سامي من المحامي أحمد عبد الرحمن أبو يوسف، كما قدم أيضًا بلاغا للنائب العام ضد محمد سامي، وذلك باتهامه بأنه سارق لفكرة مسلسل البرنس".

وجاء نص البلاغ كالتالي: "قيام المخرج محمد سامي بسرقة القصة والسيناريو والحوار الخاص به، والذي تم إعداده كفيلم تحت اسم "صورة مهزوزة"، وعرضها عام 2018، وقام بتسجيل القصة في الرقابة على المصنفات تحت اسم صورة مهزوزة".

وحرص محمد سامي على نفي ذلك من خلال بعض التصريحات الصحفية، مشيرًا إلى أنه اقتبس فكرة الصراع بين الإخوة من قصة "سيدنا يوسف" عليه السلام.

تفاصيل مسلسل البرنس 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" حول مجموعة من الإخوة غير الأشقاء، من الأب فقط، والذي تُوفي والدهم تاركًا لهم ميراثا كبيرا، وموصيًا ابنه محمد رمضان "رضوان"، بألا يعطي أحدا من إخوته الأموالا إلا إذا ابتعدوا عن  الطرق غير الشرعية في حياتهم.

وبالفعل يحاول "رضوان" تنفيذ وصية والده، ولكن إخوته اتهموه بسرقة أموالهم، والاستيلاء  عليها، وتآمروا عليه لقتله، وبالفعل خططوا للتخلص منه هو وأسرته، ولكن تموت زوجته وابنه في هذا الحادث، وينجى هو وابنته.