أنهى اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش حياته بطريقة مأساوية بعدما انتحر.وأوضحت وسائل إعلام صربية مختلفة

الدوري الصربي

الأربعاء 20 يناير 2021 - 09:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لاعب المنتخب الصربي ينهي حياته بطريقة مأساوية

اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش
اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش

أنهى اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش حياته بطريقة مأساوية، حيث أقدم على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه



وأوضحت وسائل إعلام صيربية مختلفة، أن ميليان مرداكوفيتش، البالغ من العمر 38 عامًا، أقدم على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه.

وكشفت صحيفة كورير الصربية، المهاجم الصيربي السابق ولاعب فريق بارتيزان، انتحر وعثر على جثته في شقة مستأجرة بمدينة بلغراد، مع وجود أثر لعيار ناري على رأسه.

وكان مرداكوفيتش، قد لعب لأكثر من 12 ناديًا مختلفًا من ضمنهم فرق أندرلخت، وجنت في بلجيكا، وسالزبورج، وبيوغراد، النمساوي، وأنهى مسيرته الاحترافية في عام 2017. 

وخاض مرداكوفيتش تسع مباريات مع منتخب بلاده تحت 21 سنة، وثلاث مباريات في أولمبياد 2008 بالعاصمة الصينية بيكين.

ظهر بالملابس الداخلية.. موقف محرج لوزير الرياضة الروماني

ظهر وزير الرياضة جونوت ماريان ستروي، ضيفا بأحد البرامج الرياضية من داخل منزله، حيث كان من المقرر الحديث عن موعد عودة البطولة.

وتعرض الوزير إلى موقف محرج حين سقطت الكاميرا المثبتة على جهاز الكمبيوتر الذي كان يتواصل من خلاله مع القناة التلفزيونية، ليظهر الوزير جالسا بسروال داخلي في الوقت الذي كان يرتدي فيه في القسم العلوي من جسده قميصا أسود.

لتظهر سريعا ردة فعل المذيع المحاور، الذي لم يستطيع إخفاء ردة فعله واندهاشه مما حصل إلا ان ذلك لم يمنع الوزير من الاستمرار بحديثه.

وانتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اختلفت فيها ردود الأفعال على تصرف الوزير وردة فعل المذيع الذي لم يخفِ دهشته.