كشفت حفيدة الفنانة رجاء الجداوي وجود إحدى الصفحات المزيفة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والتي تحمل اسم

إنستجرام,مسلسل,قتل,عمر,إصابة,فيس بوك,الموسم الرمضاني,نتيجة,الإسعاف,رجاء الجداوي,كورونا

السبت 16 يناير 2021 - 19:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بفيروس كورونا

شاهد| حفيدة رجاء الجداوي تكشف عن حساب مزيف لجدتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت حفيدة الفنانة رجاء الجداوي وجود إحدى الصفحات المزيفة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتي تحمل اسم جدتها.

ونشرت روضة حفيدة رجاء الجداوي عبر صفحة جدتها بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"  صورة للحساب المزيف، وعلقت عليها قائلة: "يا جماعة أحب أعرفكم أن الأكونت ده مش بتاع جدتي وأنه غالبًا فان بيدج ولا ينسب إليها بالمرة.. روضة".

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد Covid -19، في فجر أمس الأحد.

وتأكد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات المخصصة لعزل الحالات الإيجابية، بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأكدت أميرة نجلة الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات إعلامية، أنها فوجئت بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية.

وأشارت إلي أنها قامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية، وطالبت أميرة من كل محبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأكد المخرج عمر زهران ، تعرض الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، وكتب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”: "ربنا يكتب سلامتك ويشفيك برحمته وبفضل دعوات جماهيرك في العالم العربي كله... يا أجدع وأجمل أخت وصديقة".

آخر أعمال رجاء الجداوي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، والذي تم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020، عبر القنوات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والتشويق حول إحدى العائلات الثرية "الشيال".

والتي فقدت ابنها الأكبر في أولى حلقات، ويتم إتهام زوجته بأنها خائنة "رقية"، وهي دينا الشربيني"، وأنها هي التي قتلت ابنهم، ولكنها تفقد الذاكرة بعد الحادث نتيجة لسقوطها على الرأس.

وتبدأ بعد ذلك "رقية" في البحث حول إحداثيات قتل زوجها، لتكتشف بأنها لم  تخنه، ولكنها كانت هي الضحية لهذه العائلة، وتجسد رجاء الجداوي دور "زوزو أو زينب" وهي مربية "رقية" منذ صغرها، ومن بعدها ابنها "يحيى".

ومسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، ورجا الجداوي، وأحمد صفوت، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وأسماء أبو زيد، وهديل حسن، وحسن مالك، ومن تأليف تامر حبيب، وإخرج أحمد شفيق.