ظهرت زوجة محمد رمضان بإطلالة جديدة بالتزامن مع ذكرى يوم ميلاده واحتفاله به معها ومع أولاده.وتداول نشطاء مواق

محمد رمضان,زوجة محممد رمضان,زوجه محمد رمضان,نسرين زوجة محمد رمضان,نسرين عبد الفتاح,نسرين السيد عبد الفتاح,زوجة محمد رمضان الاولى

الجمعة 10 يوليو 2020 - 01:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

زوجة محمد رمضان
زوجة محمد رمضان

ظهرت زوجة محمد رمضان، بإطلالة جديدة بالتزامن مع ذكرى يوم ميلاده، واحتفاله به، معها ومع أولاده



زوجة محمد رمضان، والتي نشر “رمضان” صورتها، على حسابه الشخصي والرسمي على موقع تداول الصور موقع "انستجرام"، علق على صورتها: "عيد ميلادي، مع عائلتي الحبيبة".

وتغيبت زوجة محمد رمضان عن الظهور فترة طويلة إلى أن عادت مرة أخرى بصحبته في إطلالة بسيطة وناعمة، حيث تبرز جمالها وارتدت جمبسوت كاجوال بالألوان الزاهية ذات اللون الأصفر والبنفسجي والأخضر، فيما تركت خصلات شعرها الأصفر منسدل بطريقة انسيابية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My birthday 🎂 with my lovely family ♥️ 📸by @engyyramadan

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

 

من هي زوجة محمد رمضان

- زوجة محمد رمضان هي نسرين السيد عبد الفتاح، ويطلق عليها نسرين رمضان، تزوجت من محمد رمضان، في عام 2012، ورُزقت منه بطفلين، "علي" و"كنز".

 

 

- تُعد نسرين، زوجة محمد رمضان الثانية، بعد أن تزوج في  عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين".

 

 

- دائمًا ما تهتم زوجة محمد رمضان بمظهرها، وجمالها وأناقتها وجمال شعرها وملابسها.

 

 

محمد رمضان في رمضان

شارك الفنان محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، وهو من بطولة محمد رمضان، ومحمد جمعة، وحمدي هيكل، وعلاء زينهم، وأحمد فهيم، وحمدي إسماعيل، ومحمد حاتم، ومحمد مهران، وأحمد زاهر، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

محمد سامي يستوحي البرنس من قصة سيدنا يوسف

وعلق المخرج محمد سامي خلال تصريحات صحفية على مسلسل "البرنس”، قائلًا: إن الصراع بين الإخوة في مسلسل "البرنس" مستوحى من قصة سيدنا يوسف، وقصص أخرى حقيقية قرأتها في الصحف، فالصراع بقصة المسلسل له مرجعية ولم يخلق صراعًا غير موجود في المجتمع والواقع".