اعتذر خبير لوائح كرة القدم محمد فضل الله عن الانضمام لوفد نادي الزمالك القانوني للحفاظ على نادي القرن.

الأهلي,مصر,أفريقيا,الزمالك,القلعة,فيس بوك,كاف,نادي القرن

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم إعلان مرتضى منصور

محمد فضل الله يرفض التواجد في وفد الزمالك بقضية نادي القرن

مرتضى منصور - نادي القرن
مرتضى منصور - نادي القرن

اعتذر خبير لوائح كرة القدم محمد فضل الله، اليوم الأحد، عن الانضمام لوفد نادي الزمالك القانوني، الذي يتقدم بملف للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للدفاع عن "حقوق القلعة البيضاء" بشأن نادي القرن، بحسب ما أعلن رئيس النادي.



وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات عبر قناة النادي، أنه سيجهز ملف كامل بخصوص لقب نادي القرن الأفريقي، مع الاستعانة بخبراء اللوائح محمد بيومي ومحمد فضل الله.

محمد فضل الله يرفض التواجد في وفد الزمالك

ورفض فضل الله التواجد في وفد نادي الزمالك، مؤكدًا أنه لا يستطيع المشاركة في القضية بسبب تعاقده مع منظمات رياضية دولة خارج مصر.

وكتب فضل الله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للتوضيح.. مع احترامي الكامل لكل الأندية المصرية، ونظرًا لكوني مستشارًا لمنظمات رياضية دولية خارج مصر، ونظرًا لاحترامي لتعاقداتي، فإنه لا يجوز لي تولى أي ملف لمنازاعات رياضية في أى من الجهات الرياضية غير المتعاقد معها".

 

#للتوضيح إحترامى الكامل لكل الأندية المصرية ونظرا لكونى مستشارا لمنظمات رياضية دولية خارج مصر ونظرا لأحترامى لتعاقداتى فإنه لايجوز لى تولى أى ملف لمنازاعات رياضية فى أى من الجهات الرياضية غير المتعاقد معها

تم النشر بواسطة ‏د. محمد فضل الله‏ في الأحد، ٢٤ مايو ٢٠٢٠

 

الأهلي يحتفل بنادي القرن.. والزمالك يرد بلافته

وتوج النادي الأهلي بلقب "نادي القرن" في أفريقيا للقرن الـ20، بحصوله على 40 نقطة، وخلفه الزمالك برصيد 37 نقطة، بينما احتل أشانتي كوتوكو الغاني في المركز الثالث، وكانون ياوندي الكاميروني في المركز الرابع.

ومع حلول الذكرى الـ20 على لقب نادي القرن، والذي احتفل به نادي الأهلي، أكد الزمالك أحقيته بالتتويج باللقب، مشيرًا إلى تتويجه بـ9 ألقاب مقابل 7 لللأهلي.

وقرر نادي الزمالك وضع لافتة ضخمة في مقر النادي كتب عليها: "الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".