مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيق ماسنجر فيسبوك هي الوسليلة التي يلجأ اليها ملايين المستخدمين للتهنئة بـ عيد

الفيسبوك,حظر التجوال,فيسبوك,عيد الفطر المبارك,فيروس كورونا,كرونا,التباعد الاجتماعي,مكالمات الفيديو الجماعية,ماسنجر فيسبوك,المسانجر,التهنئة بالعيد

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اسهل طريقة لـ لتهنئة في العيد عن طريق مكالمات الفيديو الجماعية على فيسبوك

طريقة استخدام مكالمة الفيديو الجماعية عبر تطبيق ماسنجر

مكالمات الفيديو الجماعية على ماسنجر فيسبوك للتهنة بالعيد
مكالمات الفيديو الجماعية على ماسنجر فيسبوك للتهنة بالعيد

مكالمة الفيديو الجماعية عبر تطبيق ماسنجر فيسبوك بديل للزيارات في العيد

مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيق ماسنجر فيسبوك، هي الوسيلة التي يلجأ إليها ملايين المستخدمين للتهنئة بـ عيد الفطر المبارك.



في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مصر وكل دول العالم من إجراءات حظر التجوال، والتباعد الاجتماعي وغلق المقاهي والمطاعم أصبحت مكالمات الفيديو الجماعية التي يوفرها ماسنجر فيسبوك هي الوسيلة المثالية للمقابلات والتهنئة بعيد الفطر المبارك.

وفي هذا التقرير نستعرض طريقة استخدام مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيق ماسنجر فيسبوك الذي يعد الأوسع استخداما على مستوى العالم على الرغم من وجود تطبيقات مماثلة، تتيح خاصية مكالمات الفيديو الجماعية مثل الواتسأب وتطبيق زووم وغيرها من التطبيقات.

ويمكن عن طريق تطبيق ماسنجر فيسبوك عمل مكالمة فيديو جماعية بين أكثر من شخص في نفس التوقيت للتهنئة بعيد الفطر.

ويوفر فيسبوك  مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيق ماسنجر لعدد كبير من المستخدمين يصل إلى 50 شخص في نفس التوقيت يمكنهم مقابلة بعضهم بعض والتهنئة بعيد الفطر المبارك.

طريقة استخدام مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيق ماسنجر فيسبوك:

في البداية لابد من تحميل تطبيق ماسنجر فيسبوك من متجر التطبيقات إذا كان التطبيق غير موجود على أي جهاز من الأجهزة المستخدمة في مكالمة الفيديو الجماعية.

بعد تحميل تطبيق ماسنجر لإجراء مكالمة فيديو جماعية بين أكثر من شخص في وقت واحد، يبدأ أحد  افراد المكالمة ببداية الاتصال مع كل أفراد الاتصال الذي يريد مشاركتهم في المكالمة.

هذا الشخص الذي يبدأ المكالمة يكون هو فقط “أدمن مكالمة الفيديو الجماعية” على تطبيق ماسنجر فيسبوك وذلك لحماية خصوصية الأسرة وأسرار المكالمة إذا كانت هذه المكالمة متعلقة بالعمل مثلًا.

ويستطيع أدمن مكالمة الفيديو الجماعية أو مديرالمكالمة إضافة أشخاص آخرين أثناء إجراء المكالمة بإجمالي "50 شخص مشترك في مكالمة الفيديو الجماعية"، ويمكنه أيضًا إخراج أي من الموجودين في المكالمة، كما يمكنه كذلك فتح الصوت أو حجبه عن أي شخص لتنظيم مكالمة الفيديو الجماعية.