أدلى الشاب المتهم بالتخلص من جثة سيدة بجوار صندوق القمامة بمدينة دمياط بالاعتراف أمام عرضه على جهات التحقيق ل

حوادث,جريمة قتل,علاقة غير شرعية,أخبار الحوادث,فضيحة,قتل عشيقته

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خوفت من الفضيحة

ماتت أثناء العلاقة.. شاب يتخلص من جثة عشيقته بجوار القمامة

جثة
جثة

"مش أنا اللي قتلتها.. هي ماتت لوحدها.. ماتت أثناء العلاقة، هكذا كانت هي تلك الاعترافات التي أدلى بها المتهم بالتخلص من جثة سيدة بجوار صندوق القمامة بمدينة دمياط، أمام عرضه على جهات التحقيق لنظر قرار تجديد حبسه على ذمة التحقيق.



وأكد الشاب الثلاثيني  شيلت الجثة ورميتها علشان أبعد الشك عني" مؤكدًا أنه تعرف عليها منذ 8 أشهر، وكانت تتردد على منزله باستمرار لإقامة علاقة غير شرعية، قائلا: "آخر مرة كنا في العلاقة ماتت"، وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أسباب الوفاة

وتبين في التحقيقات أن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، لتحديد أسباب الوفاة، وتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.

وكشفت أجهزة الأمن التفاصيل الكاملة للواقعة التي بدأت بالعثور على جثة سيدة بجوار صندوق قمامة بمدينة دمياط، وكشفت التحريات أنه بمجرد تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث، وبدأت في فحص الجثة، وتبين أنها لسيدة عشرينية، وليس بها أي إصابات ظاهرية، ورجحت التحريات والطب الشرعي أنها من متعاطي المواد المخدرة.

وعقب المعاينة ومناظرة النيابة للجثة، قررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة، وبدأت القوات في فحص بلاغات التغيب، وتبين أن المجني عليها تدعى "ش. ا"، 23 عاما، كانت تقيم مع عشيقها في إحدى الشقق بمدينة دمياط، وعثر على جثتها، وبعد فحص القوات الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، واستجواب شهود العيان، توصلت إلى تحديد هوية الجاني، المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وتبين أنه عشيقها ورصدته الكاميرات في مكان الواقعة وقت معاصر للعثور على الجثة.

وألقي القبض على المتهم بمعرفة قوة أمنية من المباحث تحت قيادة العميد هشام رشاد رئيس مباحث دمياط، والعقيد أحمد سلامة وكيل إدارة البحث الجنائي، وتبين من خلال المناقشة أن المتهم "عمرو" 30 عاما، نجار، وأنه مقيم في مكان قريب من العثور على الجثة، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه كان يعاشر المجني عليها وماتت أثناء العلاقة، فقرر التخلص من جثتها.