تظل مشاعر الطفولة أصدق شعور تلقائي يشعر به الفرد عندما يفرح أو يحزن حيث عبر طفل يبلغ من العمر 9 سنوات عن فرحت

طفل,ماكزونالدز,بكاء طفل,سيدة تفاجأ ابنها,أول وجبة من ماكدونالدز

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استقبلها بالدموع.. سيدة تفاجأ طفلها بوجبة ماكدونالز

الطفل بعد مشاهدة الوجبة
الطفل بعد مشاهدة الوجبة

تظل مشاعر الطفولة أصدق شعور تلقائي يشعر به الفرد عندما يفرح أو يحزن، حيث عبر طفل يبلغ من العمر 9 سنوات عن فرحته بعودة أول وجبة من مطعم ماكدونالدز التي أحضرتها له والدته، وذلك بعد إغلاق المطعم لفترة زمنية طبقا لمواعيد الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.



ومن جانبها التقطت الأم التي تدعى واتي مقطع فيديو لابنها آدم بن محمد إيروان البالغ من العمر 9 أعوام لحظة مفاجأته بأول وجبة ماكدونالدز في 18 مايو، بعد أن أعيد افتتاح عملاق الوجبات السريعة.

ويبدأ الفيديو بجلوس واتي في سيارتها، وهي تكشف لمتابعيها عبر مواقع التواصل عن المفاجأة التي تعدها لابنها.

أحضرت واتي الطعام إلى المنزل وقادت آدم إلى المطبخ، حيث يوضع الطعام على الطاولة، وفي البداية قالت:"أنا لا أريد أن أخيفك! اردت ان افاجئك انظر ماذا أحضرت؟ وشرع آدم يشكر والدته والدموع تغرق عينيه سعيدًا بوجبته المفضلة.

شاركت واتي الفيديو على حسابها عبر فيسبوك، حيث تمت مشاهدته أكثر من 73000 مرة، مما أسعد المستخدمين، مضيفة أن ماك ناجتس مع البطاطس والآيس كريم كان وجبة آدم المفضلة. 

تزاحم السكان على ماكدونالدز

عرضت صحيفة "الجارديان" البريطانية، مقطع فيديو يرصد تزاحم آلاف السكان مع سياراتهم من مدينة "Sutton" في جنوب العاصمة البريطانية لندن من أجل اقتناص شطيرة أو وجبة من مطعم الوجبات السريعة الشهير "ماكدونالدز".

وعلم سكان المدينة بإعادة فتح المطعم بعد تخفيف إجراءات الحظر التي فرضت على البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث شُوهد رتل طويل من السيارات بلغ مداه أكثر من كيلو متر انتشر في الطرق القريبة من منافذ توزيع الوجبات التابع للمطعم.

وذكرت الصحف المحلية أن العمال في المطعم بدأوا أعمالهم بعد قياس درجات الحرارة ووضع الأقنعة الطبية بإحكام مع الحرص على الابتعاد عن زميله وعن العميل مسافة لا تقل عن مترين، وكشف بعض عمال المطعم عن أن الزبائن كانوا لا يصدقون أنفسهم عند شراء الشطائر، وظلوا يحدقون في المكان وفينا وكأنهم يخبرون أنفسهم : "لقد حققنا انتصارًا.. لا نصدق أننا قد عدنا إلى وجبتنا المفضلة ثانيةً".

غلق ماكدونالدز

وفي 22 من شهر مارس الماضي في خضم انتشار فيروس كورونا في العالم والجهل بطبيعته، أعلنت "سلسلة مطاعم ماكدونالدز" في منشور مصور لها على تويتر بإغلاق مطاعمها في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا حماية للموظفين والعملاء من الإصابة بالفيروس الخطير، موجهة الشكر لموظفيها ومتنمية رؤية عملائها في أقرب وقت ممكن.