يعيش النجوم والعاملون فيمسلسل لعبة النسيان حالة من الذعر بعد تأكد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجدواي بفير

دينا الشربيني,رجاء الجداوي,اصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

الإثنين 13 يوليو 2020 - 16:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. ذعر بين العاملين في لعبة النسيان

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان
فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

يعيش النجوم والعاملون في مسلسل "لعبة النسيان" حالة من الذعر، بعد تأكد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجدواي، بفيروس كورونا المستجد، ونقلها للعزل الصحي في مستشفى العزل في الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد.



وانتهت الفنانة رجاء الجداوي من تصوير مسلسل لعبة النسيان منذ خمسة فقط، وهو الأمر الذي جعل فريق العمل في المسلسل ينتابهم شعور الخوف والهلع بسبب مخالطتهم للفنانة رجاء الجداوي، خلال أوقات التصوير بالإضافة للتعامل معها خلال  تصوير مشاهد مسلسل لعبة النسيان.

ومن المفترض أن يقوم فريق عمل مسلسل لعبة النسيان، بعمل مسحات للكشف عن الفيروس، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، لحماية المخالطين لهم ولسرعة اتخاذ الإجراءات الصحية والاحترازية اللازمة، وفي حال تأكد إصابة أحدهم وانتقال العدوى لهم بالمخالطة للفنانة رجاء الجداوي، سوف يتوجهون لأقرب مستشفى لاتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة للتصدي لتشفي الفيروس.  

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد 

وتأكد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات المخصصة لعزل الحالات الإيجابية.

وتم نقل الفنانة الكبيرة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

 أميرة نجلة الفنانة رجاء الجداوي أكدت في تصريحات إعلامية، أنها فوجئت بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية.

وأشارت إلى أنها قامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية، وطالبت “أميرة” من كل محبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأكد المخرج عُمر زهران ، تعرض الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، وكتب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "ربنا يكتب سلامتك ويشفيك برحمته وبفضل دعوات جماهيرك في العالم العربي كله... يا أجدع وأجمل أخت وصديقة".