أعلن الفنان محمد إمام عن مفاجأة للجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك وتتعلق بفيلمه لص بغداد.وكشف إمام أنه تم

محمد إمام,ياسمين صبري,إنستجرام,سينرجي,النجوم,الرياضة,لص بغداد,فيلم لص بغداد,تحميل فيلم لص بغداد

الإثنين 13 يوليو 2020 - 17:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

احتفالا بعيد الفطر

محمد إمام يكشف مفاجأة للجمهور بخصوص فيلم لص بغداد

لص بغداد
لص بغداد

أعلن الفنان محمد إمام، عن مفاجأة للجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتتعلق بفيلمه "لص بغداد".  



وكشف إمام، أنه تم توفير نسخة مجانية من فيلم "لص بغداد"، على جميع مواقع الأفلام للتحميل والمشاهدة بجودة عالية.  

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، نشر إمام صورة شخصية له، وعلق عليها "بمناسبة العيد، فيلم لص بغداد حاليًا على جميع مواقع الأفلام، كل سنة وأنتم طيبين جميعًا".

 

 

فيلم لص بغداد، بطولة الفنان محمد إمام، ويشاركه النجوم فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، والفيلم تأليق تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.  

وكانت إيرادات فيلم "لص بغداد" قد تخطت حاجز الـ32 مليونًا في شباك تذاكر موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وذلك منذ بداية عرضه يوم الأربعاء 22 يناير 2019.  

والفيلم من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، ويعد "لص بغداد" ثاني تعاون بين محمد إمام والشركة التي قدمت له فيلم "ليلة هنا وسرور" العام قبل الماضي، بمشاركة الفنانة ياسمين صبري.

فيلم لص بغداد لمحمد امام يتصدر تريند جوجل بسبب منشوره

احتل هاشتاج فيلم لص بغداد للفنان محمد إمام، التريند في محرك البحث "جوجل" مصر، بعد وقت قليل من منشور "إمام" الذي طالب فيه جمهوره بالتحلي بالأمل في ظل أزمة كورونا، مؤكدًا أن كل الأشياء التي تعودنا عليها سيصبح لها طعم آخر، بعد عودة الحياة لطبيعتها، وانتهاء أزمة فيروس كورونا.

وجاء في المنشور الذي كتبه "إمام" عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":  إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير.. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني.. الشغل.. الصحاب.. الصلاة في أماكن العبادة.. السفر.. الرياضة.. السينما.. الشارع.. الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني.. هنحس بكل النعم اللي كانت موجودة في حياتنا ومش شايفينها".  

وأضاف: "هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدي عادي ومش عاجبنا.. هتفهم أن نومتك في وسط عيلتك وهما كويسين بالدنيا.. إحنا هنبقى أحسن من الأول كتير إن شاء الله.. والأيام الحلوة لسه جايه".