زار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الأحد دار السيدة نفيسة للأيتام التابعة للجمعية النسائ

الشرطة,المنوفية,محافظ المنوفية,كحك العيد,الايتام

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 17:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محافظ المنوفية يوزع الكحك على الأيتام والشرطة بمناسبة العيد

محافظ المنوفية خلال تقديم التهنئة للأيتام
محافظ المنوفية خلال تقديم التهنئة للأيتام

زار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأحد، دار السيدة نفيسة للأيتام التابعة للجمعية النسائية لتحسين الصحة بمدينة شبين الكوم؛ لتقديم التهنئة لأبناء الدار بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإدخال البهجة والسرور عليهم ، والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية؛ لمجابهة انتشار فيروس كورونا حفاظًا على الصحة العامة للأطفال، رافقه محمد موسى نائب المحافظن  ووكيل وزراة التضامن الاجتماعى .



ووزع محافظ المنوفية العيديات والهدايا العينية وكحك العيد على الأطفال، بالإضافة إلى لحوم وكمامات طبية معربًا عن سعادته بالتواجد معهم، مؤكدًا لهم حرصه على  الاهتمام بهم  وبكافة مؤسسات  دور الأيتام بالمحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتوفير جو من الأمان والراحة؛ ولضمان تحقيق حياة آمنة وكريمة لهم، وقد أعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بتهنئة  المحافظ ومشاركتهم أفراحهم  تزامنًا بالاحتفال بعيد الفطر.

 ومن جانبه شدد محافظ المنوفية القائمين على الدار بحسن معاملة ورعاية  الأطفال  من  كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية؛ لتسهيل دمجهم بغيرهم من أقرانهم مرة أخرى في المجتمع ، مشيرًا إلى أهمية العمل الخيري في تعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة على وجوه الأطفال للتخفيف والحد من معاناتهم .

وقدم المحافظ التهنئة لأبناء محافظة المنوفية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يعيده علينا وعلى الشعب المصرى بالخير واليمن والبركات تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

محافظ المنوفية يوزع كحك العيد على أفراد الشرطة وعمال النظافة

كما أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأحد، جولة ميدانية للوقوف على الحالة العامة والأمنية للشارع بمدينة شبين الكوم تزامنًا بالاحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، رافقه خلالها محمد موسى نائب المحافظ.

وبدأت الجولة بتقديم المحافظ التهنئة لأفراد الشرطة بأحد الكمائن وتوزيع كحك العيد بمناسبة عيد الفطر، مؤكدًا على أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن العام واستقرار البلاد.

وخلال جولته التقى المحافظ بعمال النظافة مقدمًا لهم التهنئة وقام بتوزيع العيدية وكحك العيد عليهم ، موجهًا لهم كل التحية والتقدير لحرصهم ومجهوداتهم على مواصلة عملهم  خلال عيد الفطر .

وعلى جانب آخر تفقد محافظ المنوفية أعمال التطوير والتجميل بمدخل مدينة شبين الكوم بطريق قويسنا؛ للوقوف على ما تم تنفيذه على أرض الواقع؛ لضمان سرعة الانتهاء منه وفق الجدول الزمني المحدد ، كما تفقد أعمال التطوير بشارع ترعة الغزل بحي غرب، وكذا تطوير ميدان عاطف السادات، مؤكدًا على استمرار أعمال التطوير بشوارع وميادين مدن ومراكز المحافظة لإعادة المنوفية إلى سابق عهدها . 

ويأتى هذا في إطار  الخطة الزمنية  الموضوعة لتطوير وتجميل الميادين  والحدائق بنطاق المحافظة .