أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء ظهور نتائج مشاريع البحث لصفوف النقل من الثالث الابتدائي وحتى

القاهرة,الامتحانات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ننشر رابط نتيجة المشروعات البحثية لطلاب لنقل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء ظهور نتائج مشاريع البحث، لصفوف النقل من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي إلكترونيًا وبالمدارس.  



وأعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة نتائج تقييمات الفصل الداراسي الثاني من العام الدراسي 2019/2020، عبر موقعها الرسمي وبوابة التعليم الأساسي.  

ويستطيع الطلاب أن يبحثوا عن نتيجة مشاريع أبحاثهم عبر منصة أدمودو الإلكترونية، وعلى الطالب أن يتبع الخطوات التالية للحصول على نتيجة مشروعه، وفقا للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.  

خطوات الحصول على نتيجة مشروع البحث

الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة الأبحاث من هنا تحديد المرحلة الدراسية ادخال كود الطالب أو الطالبة، اختيار أيقونة عرض، لكي يتم عرض النتيجة ستظهر النتيجة إما اجتياز أو عدم اجتياز.

 وزارة التربية والتعليم تعلن موعد الدور الثاني لطلاب سنوات النقل

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد عقد الامتحانات التكميلية لطلاب سنوات النقل والشهادة الإعدادية، والذين تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري مقبول.

وحددت الوزارة اعتبارًا من يوم 21 يونيو 2020، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة في هذا الشأن وظروف كل مديرية على مستوى الجمهورية.

وشددت الوزرارة على ضرورة الإلتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي؛ للحفاظ على سلامة الطلاب.

وأشارت الوزارة، في بيانها، إلى أنه سيتم عقد امتحانات الدور الثاني للطلاب الذين لم يحصلوا على 50%، ولم يقدموا مشروع بحثي، اعتبارًا من 21 يونيو 2020، على أن يقوم الطالب بتأدية امتحان واحد متعدد التخصصات في المواد الدراسية التي تضاف للمجموع، وذلك فيما درسه الطلاب في الترم الثاني وحتى يوم 15 مارس 2020.