ودعت الأمة الإسلامية أمس السبتشهر رمضان الكريم لعام 2020 وانتهى معه السباق الدرامي الذي شهد تنافسا قويا

حلا شيحة,القوات المسلحة,ياسمين صبري,مسلسلات رمضان,شهر رمضان,يسرا,محمد رمضان,ريهام حجاج,مسلسل البرنس,مسلسل الاختيار,مسلسل لما كنا صغيرين,مسلسل فرصه تانيه,مسلسل لعبه النسيان

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاختيار والبرنس وخيانة عهد

شاهد| ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

ودعت الأمة الإسلامية، أمس السبت، شهر رمضان الكريم لعام 2020، وانتهى معه السباق الدرامي الذي شهد تنافسًا قويًا وشرسًا بين مسلسلاته الـ24، خصوصًا بعد ظهور منافسات قوية في الأعمال الجديدة والمختلفة، وخلال السطور التالية يرصد "اليوم الجديد" ملخص الحلقة الأخيرة لأبرز مسلسلات رمضان.



البرنس الحلقة الأخيرة .. انتصار رضوان على آل البرنس

فاجأ المخرج والسيناريست محمد سامي مشاهدي العالم العربي بنهاية مسلسله "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، برفعه شعار الانتقام الإلهي بدلا من أن ينتقم رضوان "محمد رمضان" من إخوته بنفسه، وينهي حياته بالسجن مرة أخرى، وهو ما لم يتوقعه الجمهور.

فشهدت الحلقة تصوير رضوان لشقيقه فتحي وهو يقتل زوجته فدوى، وشقيقه ياسر بعد معرفته بخيانتهما له بطريقة غير مباشرة عن طريق رضوان، ومن ناحية شقيقته عبير فتوفت ابنتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، ولم تستطع إنقاذها بأي مال، أما عبد المحسن فقرر الانتحار بعد حالة من الخوف والرعب التى عاشها وتأنيب الضمير مما فعله في شقيقه، والحياة السيئة التي كان يعيشها.

وتنتهي الحلقة بدخول فتحي السجن ويتم إعدامه، ويحصل رضوان على كل حقوقه المادية منه، ويتزوج من علا حبيبته، وشقيقته نورا تتزوج من حمادة حبيبها وصديق شقيقها رضوان.

تعليق ناري من #أحمد_زاهر بعد إعدام #فتحي... - مصر اليوم Egypt ...

الاختيار الحلقة الأخيرة.. أبطال الواحات يروون الأحداث الحقيقية في حربهم مع التكفيريين

حرص صناع مسلسل الاختيار في الحلقة الأخيرة على عرضهم لعدة لقاءات مع الأبطال الحقيقيين لموقعتي البرث والواحات وغيرها، ليروون فيها بطولات الجيش المصري والقوات المسلحة، واللحظات الأخيرة في حياة الشهيد أحمد المنسي، وذلك بعدما انتهت الأحداث الدرامية للمسلسل في الحلقة 29، بإعدام الإرهابي هشام عشماوي.

وعن البطل الشهيد أحمد المنسي، فكشف رجال القوات المسلحة أنه كان مقدامًا ولا يهاب الموت، وبجانب صلابة شخصيته، إلا أنه كان يتعامل بقلب راقي ورقيق مع الآخرين، وتم استعراض لقطات حقيقية من موقعة الواحات، واستهداف الإرهابي عماد عبد الحميد، الملقب بـ الشيخ حاتم، الذي تم تصفيته في القصف الثاني من سلاح الطيران المصري.

القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي ...

لعبة النسيان الحلقة الأخيرة.. دينا الشربيني تفاجيء عائلة الشيال

بين الثأر والعفو اختارت "رقية" دينا الشربيني أن تغفر لعائلة "الشيّال"، الذين اتهموها في شرفها بخيانة زوجها، بعدما أثبتت أمام الجميع أنها لم تخنه، خلال أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

وكشفت رقية جرائم "نادر" علي قاسم للجميع بسبب كل ما فعله بها، كما تراجعت عن الإبلاغ عن جرائم المؤسسة، وذلك بعدما طلب الأب "يحيى الشيال" محمود قابيل منها ذلك، فاكتفت بأنهم أدركوا السبب الحقيقي خلف علاقتها "بخالد" أحمد داود وأنها لم تنتحر كما ظنوا، وأنه هددها بالقتل، وتعاون مع طبيبتها النفسية "بهيرة" إنجي المقدم لتضليلها، لتنهار العائلة وتصدم منه.

ومن ناحية أخرى حاولت “رقية” إقناع عمرو بأن يغفر لمقتل شقيقه، وأن يسامح عائلة الشيال، ولكنه رفض ذلك تمامًا، وقرر الأخذ بحق خالد، ليصبح رقية وعمرو لأول مرة على غير وفاق، ليفاجأها عمرو بالتعاون مع "رانيا" أسماء أبو اليزيد بالإبلاغ عن جرائم عائلة الشيال كلها.

النهاية الحلقة الأخيرة.. المنتظر يبيد العالم ويحنط زين

أما مسلسل النهاية فشهدت حلقته الأخيرة قيام المنتظر صديق إياد نصار بتدمير العالم، ويبقى على المهندس "زين" الذي قدم شخصيته الفنان يوسف الشريف، ويضعه في الواحة بتابوت يعمل على تحنيطه، بينما يقضى تدمير العالم على كل من الروبوت "زين" والريس "عزيز" عمرو عبد الجليل، والذى حاول ان يوقف زين على صنع الدرع ليواجه ضربة الواحة.

وتنتهي الحلقة بدخول زين في مشاجرة كبيرة مع أحد أفراد أمن الواحة حتى يتمكن من قتله، ولكنه لا يستطيع وقف الصاروخ المدمر الذي أصاب العالم يقوة تسببت في إبادة جميع المخلوقات.

ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل النهاية | فن وتلفزيون | موقع صباح اليوم

فرصة تانية الحلقة الأخيرة.. حمل ياسمين صبري ومقتل دياب

أما  مسلسل فرصة ثانية فانتهى بحمل "ملك" ياسمين صبري، وترك دياب وصية إلى طليقته هبة مجدي، قبل قتله من قبل تجار المخدرات الذين كانوا يتعاونون معه؛ ليطلب منها فيها أن تُربي ابنتهما جيدًا ولا تحرمها من شيء، وفي نفس الوقت لا تعطيها كل شيء حتى تتعلم بنفسها من الحياة.

 

لما كنا صغيرين الحلقة الأخيرة.. إعدام ريهام حجاج

فاجأ أيضًا صناع مسلسل لما كنا صغيرين بأحداث صادمة في الحلقتين الآخرتين بكشف "دنيا" ريهام حجاج بأنها وراء مقتل أصدقاءها والسبب في كل ما مروا به طوال أحداث المسلسل، على عكس ما كان يتوقع، وفي الحلقة الأخيرة خرج "حسن" نبيل عيسى من السجن بعد اعتراف دنيا بأنها هي من قتلت "نهى" نسرين أمين.

ومن جانبه قرر "ياسين" خالد النبوي بترك مصر نهائيًا والهجرة إلى نيويورك برفقة والدته و شقيقه حسن، كما اعترفت دنيا بقتلها "لوائل"، اما "يحيى" محمود حجازي فهي من أبلغت عنه لعلمها بخيانته لها مع نهى، إلى جانب رغبة يحيى في إثبات التهمة على حسن فوجدتها فرصة ‏مناسبة للتخلص منهم.

وانتهت الحلقة الاخيرة بتنفيذ حكم الإعدام على “دنيا”  لما ارتكبته من قتل 4 أشخاص "نهى" و"وائل" و"سليم" ووالدها، بجانب تبليغها عن "يحيي" وتوريطه.

لما كنا صغيرين" الحلقة الأخيرة.. إعدام ريهام حجاج - اليوم السابع

خيانة عهد الحلقة الأخيرة.. إعدام خالد سرحان وسجن حلا شيحة

وفيما يخص الحلقة الأخيرة لمسلسل خيانة عهد فشهدت أحداث مثيرة جدًا بدايةً من إعدام خالد سرحان، بتهمة قتل زوجته عبير صبري، وسجن حلا شيحة وجومانا مراد بعد إثبات مشاركتهما فى قتل ابن يسرا، إضافة إلى غيرها من التُهم التى ضمها ماضيهما الأسود.

وانتهى المسلسل بعودة الحياة بين كل الأطراف إلى طبيعتها، فاستعادت يسرا حياتها بعدما أخذت حق ابنها، ووفقت بين ابنة أخيها هنادي مهنا وبين الطبيب الذي كان يعالج ابنها وخطبتهما لبعضهما، وساعدت ندى حبيبة تيام قمر في مصارحة بعضهما بحبهما.

خيانة عهد - الأخيرة (1)